اخبار الفن والمشاهير

حورية فرغلي : درة طلبت إزالة صورتي من أفيش وإعلان فيلم “مصور قتيل” | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

قالت الفنانة حورية فرغلي إنها فوجئت بحذف صورتها من أفيش وإعلان فيلم “مصور قتيل”، بناء على طلب من الفنانة درة.

وأضافت خلال استضافتها في برنامج “الترابيزة” الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر عبر قناة الشمس : “أنا مش عايزة أتكلم عنها، مليش علاقة بيها وعمري ما هيبقى في علاقة بينها وبيني، أنا تعبت في الفيلم، ودوري كان أكبر من دور أحمد فهمي، وهي طلبت صورتي ما تتحطش في الأفيش والإعلان، ليه أحمد فهمي وإياد نصار يكونوا على الأفيش وأنا لأ؟”.

نرشح لك – مايان السيد تدخل عالم تصميم الأزياء بمجموعة صيفية

وردا على سؤال هل كان المفترض أن يوضع اسمك أم اسمها في الصدارة؟ قالت “اسم درة، لكن الاتفاق من الأول صورتي تكون على الأفيش، ودي خطوة ليا ليه تسرقيها مني وتحرميني من تعبي”.

طالع أيضا – #شرطة_الموضة: إليسا بفستان قصير لامع في حفلها بقبرص … سعره 38 ألف جنيه

وفيلم “مصور قتيل” عرض عام 2012، وهو من تأليف عمرو سلامة، إخراج كريم العدل، وشارك في بطولته إياد نصار، درة، المطرب أحمد فهمي، عمر السعيد، ورحمة حسن، وآخرون.

يذكر أن آخر أعمال حورية فرغلي مسلسل “أيام”، بطولة سلوى خطاب، رياض الخولي، شيري عادل، حورية فرغلي، تأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة.

اقرأ أيضا:

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 360