اخبار الفن والمشاهير

خيري بشارة: أحمد زكي كان مدعي كاذب يتملق الجمهور | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه


وجه المخرج خيري بشارة انتقادات إلى الفنان الراحل أحمد زكي والكاتب عصام الشماع، بسبب فيلم “كابوريا”، الذي قدمه الثلاثي عام 1990.

وتحدث خيري بشارة عما وصفه بأكاذيب أحمد زكي وعصام الشماع حول القصة الحقيقية لحلاقة أحمد زكي شعره من أجل تصوير الفيلم، والذي تسبب وقتها في انتشار حلاقة شعر “كابوريا” بين الشباب.

نرشح لك- #شرطة_الموضة: إليسا بفستان قصير لامع في حفلها بقبرص … سعره 38 ألف جنيه

وتابع: “اختفي أحمد زكي بعض الوقت ثم ظهر بعد ان حلق كما أردت له وهو سعيد للغاية بنفسه وقد اعجب بهيئته”.

وأكد خيري بشارة: “هذه هي القصة الحقيقية كاملة، والمدهش أن كاتب السيناريو يعلم الحقائق كاملة ولا أدري لماذا جاري أحمد زكي في خياله غير الحقيقي، عموماً برجاء عدم الترويج للأكاذيب”.

وأضاف: “لم أتعرض لرؤية أحمد زكي الشخصية وفهمه لشخصية حسن هدهد، لأنني أعلم أن ما قاله لا يمثل قناعته ولا يتسق مع الفيلم كما صنعته، وهو هنا يصدر رؤية أخلاقية كانت سائدة في عصره ولا زالت، وهي تهدف إلي تملق الجمهور الذي كان يترنح تحت هذيان أخلاقي كان جديدًا علي المجتمع المصري”.

واختتم خيري بشارة توضيحه قائلا: ” ودون تجني غالباً ما يمتزج القصور الثقافي مع عدم النضج والإدعاء والكذب وتضخم الذات في توليفة مدهشة كانت تضحكني ولا زالت. الذكاء شيء والتزاكي واللؤم شيء آخر”.

وتأتي تصريحات خيري بشارة تزامنا مع إعادة تداول مقطع فيديو من إحدى المقابلات التليفزيونية للفنان أحمد زكي بالتليفزيون المصري، مع برنامج “حق الجماهير”، حيث تحدث عن قصة اختياره لقصة شعره في فيلم “كابوريا”، وأنه استوحاها من أحد المشاهد التي ذكر فيها اسم الملاكم مايك تايسون، فيما ظهر المؤلف عصام الشماع وسط ضيوف الحلقة، وهو يؤيد قصة زكي.

يذكر أن فيلم “كابوريا” تم عرضه عام 1990، من بطولة أحمد زكي، رغدة، سحر رامي، حسين الإمام، يوسف داوود، شفيق جلال، محمد لطفي، إنتاج حسين الإمام، تأليف عصام الشماع، إخراج خيري بشارة.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 360