اخبار الفن والمشاهير

داليا شوقي تتعرض للانتقادات بسبب ظهورها في أحد البرامج.. هكذا ردت على التعليقات المسيئة | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

تعرضت الممثلة الشابة داليا شوقي للانتقادات بعد ظهورها في إحدى حلقات برنامج ” The Blind Date Present”.

وظهرت داليا شوقي في البرنامج الذي تعتمد فكرته على الجمع بين شخصين لا يعرفان بعضهما، ويجلس كل منهما على طاولة ويفصل بينهما حائط، ويدور بينهما حوار حول الحياة الاجتماعية والماديات وطريقة المعيشة.

وتم استضافة داليا شوقي مع شاب يدعى يوسف رسلان، ومنذ اللحظات الأولى للحلقة، وضح عدم التفاهم بينهما وعدم قدرتهما على التحاور.

نرشح لك- بناطيل اليوجا.. علامة مميزة لملابس الفنانات الرياضية

ووجهت داليا شوقي رسالة إلى منتقديها طالبتهم فيها بالتوقف عن الإساءة لها، وقالت: “إزيكوا يا بني آدمين، بفكركم بس بحاجة بسيطة، لتقل خيرا أو لتصمت”.

وتابعت: “كونوا طيبين، جربوها كده، بسيطة وسهلة وجميلة أوي، وصدقوني هتدعولي بدل ما في ناس بتدعي عليا، حقيقي مش قادرة أستوعب ليه وبعدين خليكوا لذاذ وخفاف كده”.

وأضافت داليا شوقي: “الحياة قصيرة ومش مستاهلة، ومتنسوش أن الكلمة الطيبة صدقة، ليلتكم سعيدة، هروح أسمع مزيكتي شوية”.

وعادت لتنشر رسالة وصلتها من إحدى الفتيات، معبرة عن سعادتها بما جاء فيها، حيث قالت المتابعة إن داليا شوقي ألهمتها أن ترفض أي شيء لا تستحقه، وأن تقول لا للإساءة وعدم الاحترام، وأن تكون حقيقية وأن تحب جسدها وترقص.

وبعدها احتلفت داليا شوقي بتواجد الحلقة بالمركز الثاني ضمن فيديوهات YouTube في مصر.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 360