درة : أنا مش خوافة وممكن أمثل أكشن | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

درة : أنا مش خوافة وممكن أمثل أكشن | اخبار 24 ساعة ترفيه

قالت الفنانة درة إن توجه السينما على مدى العشرين عاما الماضية إلى الأفلام الكوميدية وأفلام الأكشن، التي تعتمد أساسا على الرجل كبطل، أدى إلى قلة تواجد النجمات كبطلات للأفلام.

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة” المذاع عبر قناة ON : لا أعرف هل سيستمر هذا التوجه في المستقبل، لكن في الماضي كانت الأفلام المقدمة إما رومانسية أو اجتماعية، وتألقت النساء في البطولات السينمائية بسبب وجود كتاب كبار مثل إحسان عبد القدوس، ونجيب محفوظ، كتبوا قصصا للمرأة ونجحت.

نرشح لك – أسرة حسن أبو السعود ترد على شيرين عبد الوهاب: قلة الأصل زايدة وقلة الأدب مسكوت عنها

وتابعت : لست رياضية جدا، لكن عندي القدرة على تقديم الأكشن وأنا “مش خوافة”، وأقوم بعمل العديد من المشاهد بنفسي، وفي الأكشن الصعب يمكن اللجوء لدوبليرة.

طالع أيضا – حسام حبيب يرد على شيرين عبد الوهاب: بتهددني علشان اسمع الكلام (تسجيل صوتي)

يذكر أن درة يعرض لها حاليا على منصة Watch iT فيلم “جدران”، وهو من نوعية السيكودراما والرعب الاجتماعي، وتجسد “درة” فيه شخصية مريضة نفسيا تعاني من الاكتئاب الشديد بسبب أزمة تمر بها.

وفيلم “جدران” من إخراج محمد بركة، وقصة ياسر صلاح، وسيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإنتاج سيني برو، ويشارك في بطولته النجوم نيقولا معوض، وأحمد بدير، وفراس سعيد، وهند عبد الحليم، وحنان سليمان.

كما يعرض لدرة قريبا عبر منصة شاهد مسلسلها الجديد” المتهمة “، من إنتاج شركة الصبّاح، وهو من أعمال شاهد الأصلية، تأليف وإخراج تامر نادي، وبطولة مطلقة لها ويشاركها النجوم محمد دياب، وعادل كرم، وعلي الطيب، ومها نصار.

اقرأ أيضا:

Related Posts

1 of 418