دنيا عبد العزيز : عمري ما هبقى سعيدة بعد وفاة أمي | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

دنيا عبد العزيز : عمري ما هبقى سعيدة بعد وفاة أمي | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

لا تزال الفنانة دنيا عبد العزيز تعيش حالة من الحزن بعد وفاة والدتها، التي رحلت عن عالمنا في إبريل 2020، بعد صراع مع مرض السرطان.

وقالت دنيا عبد العزيز خلال حوارها مع الإعلاميتين سهير جودة ومفيدة شيحة ببرنامج “الستات” المذاع عبر قناة النهار : “ربنا بعتلي مصطفى جوزي عشان أكون مستقرة، لكن عمري ما هبقى سعيدة بعد أمي”.

نرشح لك – الأعلى للإعلام يوقف برنامج إيمي تاتو على قناة “الشمس”

وأوضحت دنيا عبد العزيز أن رحيل والدتها تسبب في تأجيلها الإنجاب قائلة : “أجيب عيل هي ماتشيلوش! خطوة خطوة سيبوني آخد وقتي”.

طالع أيضا – الفرق باين زي الشمس … 5 أسباب تمنع الخلط بين يسرا اللوزي وأروى جودة

وتابعت : “أنا لما بسمع أغنية رومانسية بفكر فيها مش في حبيبي، وجوزي هو الشخص الوحيد اللي قادر يستوعب ارتباطي بيها، وإني ممكن أنهار فجأة”.

وواصلت : “أنا بعد وفاتها مش متزنة الاتزان الكامل، ممكن أضحك وفجأة أعيط”.

يذكر أن دنيا عبد العزيز احتفلت الجمعة 27 مايو الماضي بزواجها داخل إحدى القرى السياحية بمدينة نويبع.

يشار إلى أن دنيا عبد العزيز شاركت في رمضان 2022 في مسلسل “المداح 2: أسطورة الوادي”، من بطولة حمادة هلال، أحمد عبد العزيز، هبة مجدي، كمال أبو رية، سهر الصايغ، خالد سرحان، جمال عبد الناصر، تامر شلتوت، هلا السعيد، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 418