دينا الشربيني تتحدث لـ"24ساعة ترفيه" عن "المشوار" و"أخر دور" ومسلسلها في رمضان 2023 | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

دينا الشربيني تتحدث لـ”24ساعة ترفيه” عن “المشوار” و”أخر دور” ومسلسلها في رمضان 2023 | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه


تعيش الفنانة دينا الشربيني حالة نشاط فني، وذلك بعدما حققت نجاح مؤخراً في مسلسل”المشوار” ومسرحية “ريا وسكينة”، وتنتظر حالياً عرض مسلسل “أخر دور” علي أحد المنصات كما تواصل تصوير فيلم “شقو”.

موقع 24ساعة ترفيه التقى دينا الشربيني وكشفت تفاصيل مشاريعها المقبلة ومسلسلها بموسم رمضان 2023 في السطور التالية..

نرشح لك – دنيا سمير غانم وهشام ماجد يحتفلان مع الجمهور بفيلمهما الجديد “تسليم أهالي”

المشوار

أما عن العمل مع محمد رمضان والكيميا التي كانت بينهم فقالت: “الفنان محمد رمضان شاطر جداً وليست المرة الأولى الذي نتعاون فيها، تعاونا من قبل في فيلم “جواب اعتقال” وقبل التصوير كنت متشوقه جداً للعمل معه مجددا والكيميا اللي بينا توفيق من ربنا”.

جريمة قتل في اخر دور

تنتظر دينا الشربيني عرض مسلسل “اخر دور” علي أحد المنصات خلال الأسابيع المقبلة وتحدثت دينا في لقائها معنا عن تفاصيله قائلة: “أخر دور مسلسل سابنس مختلف وجديد عليا تماماً عرضه سيكون قريبا ولكن لم نحدد ميعاد نهائي وأحداثه تدور حول جريمة قتل والجمهور يكتشف خلال الأحداث من القاتل، وواثقه أن الجمهور هيحبه”.

رمضان 2022

تستعد دينا الشربيني لموسم رمضان المقبل مبكراً حيث تقرأ العديد من السيناريوهات ولكن هناك عمل اقتربت من التعاقد عليه وحدثتنا عن تفاصيله “عرض عليا أكثر من عمل لموسم رمضان المقبل وأفاضل بينهم ولكن هناك مشروع هو الأقرب لأقدمه مقتنعه به بنسبة كبيرة جداً عن الباقي وإذا أستقريت عليه بشكل نهائي فهذا المشروع سيكون لايت”.

شقو

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 415