اخبار الفن والمشاهير

دينا الشربيني منسقة عرض أزياء لأول مرة .. كيف علقت على التجربة؟ | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

خاضت الفنانة دينا الشربيني تجربة جديدة في عالم الأزياء والموضة، وذلك من خلال مشاركتها في معرض Dolls & Dons لموضة صيف 2022، الذي أقيم أمس في الساحل الشمالي بنسخته الجديدة، وجاءت مشاركتها بأكثر من طريقة.

وقامت دينا الشربيني باختيار الملابس والمجوهرات والإكسسوارات التي عرضت في المعرض، بالتعاون مع صديقتها خبيرة الأزياء رانيا عوض، كما قامت أيضا بالإشراف على اختيار القطع التي تم تقديمها في عرض أزياء خاص بالحدث، وأضافت للمعرض يوما خاصا بالأطفال.

نرشح لك – الأعلى للإعلام يوقف برنامج إيمي تاتو على قناة “الشمس”

وردا على سؤال عن قيامها بالإشراف على اختيار القطع الخاصة بعرض الأزياء، قالت : هذه كانت فكرة رانيا وتحمست لها، ومن هنا خرجت فكرة عمل تحدي الموضة، وهو قيام كل شخص بتنسيق الملابس لشخص يحبه أو لنفسه أو حتى لكلب، وتصوير النتيجة وعمل “تاج” لنا لاختيار الفائز.

طالع أيضا – محمد رمضان يستعين بعبد الحليم حافظ للدفاع عن صورته مع فتاة إسرائيلية

وأضافت : مشاركتي في المعرض فكرة لذيذة، وتحتاج لشخص يحب الملابس لكي يحسن الاختيار والتنسيق.

وتابعت : “أنا ماعنديش ستايل أو لون معين بحبه في اللبس، بحب كل الألوان والأشكال، وبحب أشجع المصممين المصريين، والمعرض ضم مصممين لبنانيين في نفس الوقت”.

يذكر أن دينا الشربيني خاضت العام الجاري أولى تجاربها المسرحية، من خلال مشاركتها في بطولة مسرحية “أحفاد ريا وسكينة”، التي عرضت ضمن فاعليات موسم الرياض، وحققت نجاحًا كبيرًا في عروض كاملة العدد.

كما نافست دينا الشربيني في موسم رمضان الماضي بمسلسل “المشوار”، الذي تصدر تريند تويتر وجوجل أكثر من مرة، وحقق نجاحا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 360