اخبار الفن والمشاهير

رابح صقر وجدل وبانة.. تفاصيل ختام مهرجان جرش للثقافة والفنون | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

انتهت فعاليات الدورة 36 من مهرجان جرش للثقافة والفنون التي أقيمت هذا العام تحت شعار “نوّرت ليالينا”، إيذاناً باختتام فعاليات الدورة التي تواصلت على مدار عشرة أيام من 27 يوليو 2022، وحتى السادس من أغسطس 2022.

قدم المطرب السعودي رابح صقر، على المدرج الجنوبي وصلة من أغنيات الطرب الخليجي، بينما قدمت فرقة جدل على المدرج الشمالي فقرات من غناء الروك، والبحرينية بانه مجموعة من الأغنيات الطربية.

وتابع رابح صقر الغناء مقدما عدداً وافراً من أغنياته مثل: “أحبك وأحلف”، “كذبة بيضاء”، “ما عاد تسأل”، “ياللي خذيت القلب”، “كذا من ربي حبيته”، “العباة الرهيفة”، “واجد”، “ضعفي محبة”، “الله عليك”، “فاقد شعور” وأغنيات أخرى كثيرة.

كما أحيت فرقة جدل الفنية التي تأسست عام 2003، على المسرح الشمالي، وهي المشاركة الأولى للفرقة التي أسسها المؤلف والمنتج الموسيقي وعازف الجيتار محمود ردايدة، في المهرجان.

وقال الردايدة إن فرقة هي جدل الأولى من نوعها المتخصصة بموسيقى وغناء الروك بالمنطقة الغربية وتميزت بذلك عن غيرها من الفرق وحققت حضورا لدى الجمهور ولدينا جمهور يحب ويعشق جدل ويتابع أغانيها وحفلاتها.

وعبر الردايدة عن سعادته بالمشاركة بمهرجان جرش وخوض غمار تجربة فنية جديدة بالمهرجان، مؤكدا أن جرش مساحة فنية وثقافية تعبر عن ثقافة الأردنيين وحبهم للموسيقى والغناء.

وشهدت الحفلة الختامية تفاعلا واسعا من قبل الجمهور الذي طغى عليه عنصر الشباب، وغنت الفرقة “يا بتنساني يا بنساك، وتعا ننسى، وحبيبي حررني، ولطلوع الضو، وانا بخاف من الكوميتمنت”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 364