راي جاي لـ كيم كارداشيان: والدتك نشرت الفيديو الفاضح بنفسها وسأقاضيكما بتهمة التشهير | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

راي جاي لـ كيم كارداشيان: والدتك نشرت الفيديو الفاضح بنفسها وسأقاضيكما بتهمة التشهير | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

أشعل المغني ورجل الأعمال راي جاي النار على حبيبته السابقة كيم كارداشيان، والتي ظهرت معه في فيديو فاضح في 2007، ووالدتها ليلة السبت حين اتهمهما بالكذب والتشهير والسرقة.

ظهرت كريس جينر منذ يومين في برنامج The Late Late Present مع جيمس كوردن وخضعت تحت جهاز كشف الكذب وكان من ضمن الأسئلة: “هل ساهمتي في إصدار الفيديو الجنسي لكيم كارداشيان؟”، لتقول كريس “لا” ويرد خبير الجهاز جون جروجان بأنها إجاية صحيحة.

أكمل راي منشوره قائلًا: “أنت وابنتك محتالتان، ولقد سرقتما أكثر من 800 ألف دولار من أختي ووالدتي واضطررتي لتسديد المبلغ بعد أن أمرك القاضي بذلك. حاولتي إخفاء الأمر في الماضي والآن تحاولين أن تخفيني”.

يذكر أن كيم كارداشيان قد ادعت في الماضي أنها قاضت ستيفين هيرش، مؤسس الشركة التي باعت الفيديو الجنسي، بتهمة انتهاك الخصوصية وأنهما وصلا إلى تسوية فيما بعد، ولكن راي جاي لديه رأي آخر.

كتب راي جاي: “أنت يا كيم لم تقاضي هذا الرجل ولم تطالبي بـ5 مليون دولار كما تدعين، بل إنها قصة مزيفة ألفناها معًا وكانت فكرة والدتك منذ البداية.”

وأضاف راي أن خبير كشف الكذب الذي ظهر مع كريس ليس خبير في الحقيقة: “كل ما عليك فعله هو أن تبحثين عن اسم “جون جروجان” عبر جوجل وقراءة النتائج. إنه معروف بلقب “طفيلي كشف الكذب”، وهذا لأنه أدين بـ26 تهمة تزوير واحتيال ولم يتخرج حتى من مدرسة كشف الكذب، وتم سحب رخصته منه”.

وأنهى راي المنشور قائلًا: “سأقاضيكم جميعًا بتهمة التشهير. أتشوق لأن أريكم جميعًا الحقيقة. سأستمر في قول الحقية حتى تبدعوا عني هذه الطاقة السلبية، وكل هذا من أجل أطفالي. لن يتمكن أحد من إيقافي”.

هذا وقد أضاف راي فيديو له وهو يقول: “سأنشر جميع الوثائق والأوراق التي تؤكد ما أقول وتثبت أن كيم وكريس وافقا على نشر الفيديو في العلن”.

يذكر أن في الأسبوع الماضي، تحدث راي غاضبًا عن الأمر في بث مباشر على انستجرام، حيث قال أنه شاهد الحلقة الأولى من الموسم الجديد من Protecting Up With The Kardashians ووجد حديث عن الفيديو الفاضح حيث تتهم كيم بأن راي لا يزال يدفع لشركات الدعايا كي يروج له على التطبيقات.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 411