رد نقابة المهن الموسيقية بعد تنمر شيرين عبدالوهاب على حسن أبوالسعود | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

رد نقابة المهن الموسيقية بعد تنمر شيرين عبدالوهاب على حسن أبوالسعود

مقالات ذات صلة
شيرين عبدالوهاب تعتذر من أسرة حسن أبوالسعود وتعلن مقاضاة حسام حبيب
كلمات أغاني شيرين عبدالوهاب مكتوبة
كلمات أغاني ألبوم شيرين عبدالوهاب 2021

ردت نقابة المهن الموسيقية المصرية، على تصريحات الفنانة شيرين عبدالوهاب ضد الموسيقار الراحل حسن أبوالسعود والذي سخرت منه في تصريحات تليفزيونية له.

رد نقابة المهن الموسيقية

وقالت الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس النقابة إنها ضدت تصريحات عبدالوهاب في حق أبوالسعود.

وقالت نادية مصطفى في تصريحات صحافية نقلتها الصحافة المصرية إن شيرين عبدالوهاب تمتلك صوتاً جميلاً لكن للأسف هى تفقد السيطرة على نفسها في الحوارات التي تجريها.

وأكملت تصريحاتها: “اعتقد خانها التعبير كعادتها وكانت عايزة تستظرف وتهزر فشبهت نفسها بعدما زاد وزنها بأستاذنا الكبير حسن أبو السعود“.

وأضافت عضو مجلس نقابة المهن الموسيقيين المصرية، أن شيرين لا تقصد الإهانة، وأن حديثها عن زيادة الوزن، وأكملت: “شيرين تلقائية ما بتفكرش بتقول إيه لكن نصيحتي لشيرين هو أن ما ينفعش أسرار البيوت تكون مشاع للناس والنهائيات هي أخلاق، وفي قانون ببلدنا وكل واحد ممكن يرجع حقه من خلاله“.

وتابعت عضو النقابة:  “احنا الحمدالله قضاؤنا عادل وياشيرين عبدالوهاب انتي عندك مشكلة وأي واحدة مكانك ومش فنانة ممكن تلجأ إلى القضاء وهتجيب حقها يا ريت نتأنى شوية بكلامنا ولو أنا تعبانة نفسيا ومش قادرة اسيطر على لساني وحوارات يعني أفضل لحين ما استقر نفسيا وأتعالج.. هي بتقول إنها بتتعالج فأتمنى لها الشفاء“.

ووجهت نادية مصطفى رسالة لأسرة حسن أبو السعود قائلة: “لكم أن تفخروا أن الموسيقار الراحل أبوكم أو اخوكم وأنا بعتذر عنها.. أرجوكم التمسوا العذر ليها وزى ما قالت في صدمة نفسية وربنا يهديها“.

تصريحات شيرين عبدالوهاب

 وكانت شيرين عبدالوهاب، صرحت في مكالمة تليفونية على فضائية مصرية إن جسدها شهد تحولاً بسبب الأدوية وأصبحت شبه حسن أبو السعود بسبب حياتها مع طليقها حسام حبيب

وفي وقت سابق، عبرت رشا أبو السعود الراحل حسن أبو السعود، وشقيقة رنا الكبرى، عن استيائها من حديث شيرين وهاجمتها في بيان رسمي، وقالت: في ميزان الإنسانية، إيه قيمة الموهبة إذا اقترنت بالإساءة والأذى، التنمر والسخرية من الناس عيب.. بس العار الحقيقي التنمر والسخرية من شخص ميت، ومش حقول شخص واكلين معه العيش والملح وله فضل علينا، لأن قليل الأصل ممكن يتناسى وينكر ده عادي، لأن الإساءة لشخص ميت مستوى أكثر انحدارًا من الشر والدناءة.

Related Posts

1 of 422