رزان جمال "إيملي" في كيرة والجن للميس الحديدي : العمل مع كريم عبد العزيز ممتع وانسجمنا سويًا | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

رزان جمال “إيملي” في كيرة والجن للميس الحديدي : العمل مع كريم عبد العزيز ممتع وانسجمنا سويًا | اخبار 24 ساعة ترفيه

قالت الفنانة اللبنانية البريطانية رزان جمّال، صاحبة شخصية “إيملي” التي أحبت كريم عبد العزيز في فيلم “كيرة والجن”، إنها فنانة ذات أصول لبنانية عاشت في لبنان معظم عمرها، ودرست هناك حتى بلغت سن الثامنة عشرة، ومن ثم توجهت لدراسة البيزنس في بريطانيا، وفور تخرجها أعطت الشهادة لأهلها، وأخبرتهم أنها الآن ترغب في تحقيق حلمها في عالم التمثيل، لتخوض أولى تجاربها في فيلم ” كارلوس “، الذي حصل على جائزة من مهرجان كان.

وأضافت خلال مداخلة مع برنامج “كلمة أخيرة”، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON : سافرت في أعقاب ذلك إلى الولايات المتحدة الأمريكية ودرست التمثيل، وفي عام 2014 تلقيت اتصالا من مصر يخطرني بترشيحي لدور كارلا في مسلسل “إمبراطورية مين” مع الفنانة هند صبري.

نرشح لك – “أبو كلسون”.. محمد هنيدي يسخر من “البوركيني البراند”

وعن دورها في “كيرة والجن” قالت : منذ فترة وضعت قامة بمن أرغب في العمل معهم لتحقيق حلمي في عالم الفن، وكان في طليعتهم المخرج مروان حامد، وعندما تلقيت اتصالا فرحت بشدة وطار عقلي.

طالع أيضا – “فتحتوا نفسي” .. ميرهان حسين تفتح باب التقدم للزواج منها بسبب جينيفر لوبيز وبين أفليك

وعن مشاهدها مع كريم عبد العزيز قالت : “الشغل مع كريم عبد العزيز ممتع، وهو إنسان منظم وخفيف الدم، وانسجمت شخصياتنا وظهر ذلك في الفيلم”.

ويعتبر فيلم “كيرة والجن” من أضخم الأفلام التي تكلفت إنتاجياً في تاريخ السينما المصرية حيث تكلف نحو 104 ملايين جنيه، وهو من تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد، ويشارك فى بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، نخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل سيد رجب، إياد نصار، أحمد مالك، رزان جمّال، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول وتامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

اقرأ أيضا:

Related Posts

1 of 418