رسمياً..قبول استقالة هاني شاكر من منصب نقيب المهن الموسيقية | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

رسمياً..قبول استقالة هاني شاكر من منصب نقيب المهن الموسيقية

مقالات ذات صلة
مصر.. هاني شاكر يعلن استقالته من منصب “نقيب الموسيقيين” على الهواء
كلمات أغاني هاني شاكر مكتوبة
تفاصيل استقالة رئيس تويتر من منصبه بعد 16 عامًا.. تعرف على خليفته

 وافق مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات المهن التمثيلية والسينمائية والموسيقية في مصر، على قبول استقالة الفنان هاني شاكر من منصب نقيب المهن الموسيقية، بعد إصراره على هذا القرار الشهر الماضي عقب العديد من الأزمات التي تصدرت المشهد العام.

ووفقاً للتفاصيل التي ذكرتها الصحافة المصرية أن من أبرز الذين حضروا جلسة مناقشة استقالة هاني شاكر، الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ومسعد فودة نقيب المهن السينمائية، والفنان أيمن عزب عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، وعبدالحكيم التونسي عضو مجلس إدارة نقابة المهن السينمائية، وأحمد أبوالمجد عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، وعلاء سلامة وكيل نقابة المهن الموسيقية، وعاطف إمام عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، وحلمي عبدالباقي عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، ونادية مصطفى عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، وأحمد رمضان سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية.

استقالة هاني شاكر

وفي وقت سابق، أعلن الفنان هاني شاكر، تقدمه باستقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية المصرية، مساء أمس، على الهواء مباشرةً، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية “MBC مصر”.

وتأتي استقالة أمير الغناء العربي، على خلفية ما حدث في مؤتمر صحافي أقامته نقابة المهن الموسيقية المصرية، من مشادات علت فيها أصوات الموسيقيين بالصراخ، والصيحات، ما دفع “شاكر” للانسحاب.

وقال هاني شاكر، خلال المداخلة  الهاتفية، إلى أنه لم يتخيل حدوث المشاجرة التي شهدها المؤتمر الصحفي المخصص لاعتذار حسن شاكوش، متابعًا: “أمر لم أتخيله. احترمت الكل الصغير والكبير، وحضوري للمؤتمر دليل على إني بعمل حساب لوجودك وحبك واهتمامك بي، وسط مشاغلي وسفرياتي”.

وأضاف: “اتخذنا قرار المؤتمر بسرعة شديدة، نتيجة لظروفي وظروف عازفي الإيقاع عشان نحل المشكلة ونحط النقاط على الحروف، والأسرة الموسيقية تفضل متلاحمة ومتماسكة، شاكوش اعتذر للنقابة والنقيب والجمهور وشعبة الإيقاع وانتهى الأمر، كنت قايم وحدثت مشادات لم أحب حدوثها”.

وأردف: “تركت المكان وغادرته، وربنا شاهد علي إنني عندما كنت على هذا الكرسي، مراعي ربنا لحد النهاردة في الجمعية العمومية والأعضاء وانتقلنا بهم نقلة أخرى غير التي كانت عندما استلمت النقابة”.

ومضى هاني شاكر قائلاً: “أعلن بعد هذه الرحلة التي قضيتها في نقابة المهنة الموسيقية تقديم استقالتي على الهواء”.

Related Posts

1 of 422