رشوان توفيق يكشف تفاصيل المكالمة الأخيرة بينه وبين رجاء حسين: اخبار 24 ساعة ترفيه وفاتها وجع قلبي | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

رشوان توفيق يكشف تفاصيل المكالمة الأخيرة بينه وبين رجاء حسين: اخبار 24 ساعة ترفيه وفاتها وجع قلبي | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

كشف الفنان رشوان توفيق تفاصيل المكالمة الأخيرة التي جمعته بصديقته الفنانة الراحلة رجاء حسين.

وقال رشوان توفيق في مداخلة هاتفية مع برنامج “إنتي” من تقديم هايدي موسى وفرح شعبان عبر قناة and so forth: رجاء دفعتي وعشنا حياة مع بعض، لسه مكلمها الأسبوع اللي فات وقالتلي أنها عاملة عملية عندها قرحة، أحنا على طول بنتكلم يا تسأل عني يا أسأل عنها.

نرشح لك: #شرطة_الموضة: ميرهان حسين بإطلالة كاجوال في العلمين الجديدة.. سعر الحقيبة والحذاء يتجاوز 60 ألف جنيه

وأكمل: هي فنانة قديرة ومكافحة وصريحة وجريئة واعتبرها من أعظم الممثلات في بلدنا، كانت في المعهد بتذاكر لزمايلها وعندها انضباط، أنا بدعيلها من قلبي.

وتوفيت فجر اليوم الفنانة الكبيرة رجاء حسين عن عمر ناهز 85 عاما.

وشيعت جنازة الراحلة رجاء حسين عقب صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وشهدت الجنازة وجود الفنان سيف عبد الرحمن زوج رجاء حسين السابق، وكذلك الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

يذكر أن رجاء حسين من مواليد عام 1937، وبدأت مشوارها الفني في فيلم قلوب الناس عام 1954، لتقدم بعده أكثر من 190 عملا فنيا مختلفا، كان أخرهم مسلسل “واحة الغروب” الذي تم عرضه في رمضان 2020.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 425