ركين سعد تعيش صراعا نفسيا في مسلسل "اتزان" | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

ركين سعد تعيش صراعا نفسيا في مسلسل “اتزان” | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

انتهت الفنانة الأردنية ركين سعد من تصوير مشاهدها في مسلسل “اتزان” الذي تقوم ببطولته، وهو ثاني مشاركاتها مع منصة Watch It بعد النجاح الذي حققاه في مسلسل “ريفو” وتصدره تريند المنصة طوال فترة عرضه.

ومن المقرر أن ينطلق مسلسل “اتزان” على منصة Watch It خلال 2022، وتقوم ركين سعد خلال أحداث المسلسل شخصية “رحمة”، التي تحاول استرجاع اتزانها النفسي، بعد الصراعات العائلية التي مرت بها وأضرت بعلاقتها مع زوجها وابنها، لتبحث في دفاتر الماضي عن الشخص الوحيد الذي يمكنه أن يساعدها.

وبجوار ركين سعد يشارك في بطولة المسلسل صدقي صخر، نبيل عيسى، صفاء الطوخي، هاجر السراج، حسن مالك، ثراء جبيل، زينب غريب، دارين حداد، مروان يونس، عمر شرقي، كمال الدبكي والطفل سليم.

نرشح لك: الإعدام شنقا للمستشار قاتل المذيعة شيماء جمال وشريكه

ومسلسل “اتزان” من تأليف سيد عمر وتسبيح ماهر ومن إخراج شادي عبد السلام، وتدور أحداث المسلسل حول عائلة “سالم” والتي يختل اتزانها بعد فتح وصيته، فيحاول كل أفراد الأسرة السيطرة على النصيب الأكبر من الإرث.

وخلال الفترة الماضية لفتت ركين سعد الأنظار ها بشخصية “مريم” التي قدمتها خلال أحداث مسلسل “ريفو” ومن خلالها نخوض رحلة لاكتشاف “باند ريفو” وحكايته في فترة التسعينيات.

كما شاركت ركين مؤخرا كعضوة في لجنة تحكيم أيام عمان لصناعة الأفلام، والتي أقيمت في ضوء الدورة الثالثة من مهرجان عمان السينمائي الدولي – أول فيلم، في الفترة ما بين 20 وحتى 27 يوليو الماضي.

ولمع نجم ركين سعد بأدوار مركبة قدمتها في الفترة الأخيرة، كان أبرزها شخصية “نوف” في الجزء الأول من مسلسل “مدرسة الروابي”، والذي انطلق على منصة نتفلكس وتصدر تريند المنصة عربيا طوال فترة عرضه، وفي انتظار الجزء الثاني من المسلسل وفقا لما أعلنته منصة نتفلكس، كما شاركت في فيلم “العارف”، ونافست في موسم رمضان 2018 بمسلسل “بالحجم العائلي” مع النجم القدير يحيى الفخراني، واشتهرت بشخصية “مليكة” في مسلسل “واحة الغروب”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 406