اخبار الفن والمشاهير

ريم مصطفى كوميدية في “طير بينا يا قلبي” | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

يبدأ غدا الإنين 12 سبتمبر عرض مسلسل “طير بينا يا قلبي” بطولة ريم مصطفى.

وتعود ريم مصطفى من خلال مسلسل “طير بينا يا قلبي” إلى تقديم الكوميديا، وهو أول بطولة مطلقة لها في الدراما التليفزيونية.

ويعرض مسلسل “طير بينا يا قلبي” في تمام الثامنة مساء على قناة ON.

وتناقش ريم مصطفى فى مسلسل “طير بينا يا قلبى” قضية اجتماعية هامة بشكل كوميدي، حيث يتطرق العمل إلى مشاكل منظومة التعليم ومعاناة الآباء فى تربية ابنائهم، من خلال عائلة ثرية تقوم بإنشاء مدرسة إنترناشونال، وبتم تسليط الضوء على الفارق بين المدارس الانترناشونال والمدارس الحكومية.

نرشح لك: #شرطة_الموضة: منة شلبي بفستان من Dolce & Gabbana سعره 30 ألف جنيه

ويشارك في مسلسل “طير بنا يا قلبي” إلى جانب ريم مصطفى كلاً من بسمه، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، ابرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هاله فاخر، محسن محي الدين، أحمد صيام ،اسماعيل فرغلي، ماجدة منير، الطفله ريما مصطفي، الطفل سليم مصطفي، ومن تأليف باسم علي الخطيب – إسلام شتا – أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار و إنتاج شركة “آرت ميكرز” للمنتج أحمد عبدالعاطي.

وسبق وقدمت ريم مصطفى الكوميديا في مسلسل “الوصية” الذي عرض في رمضان 2018 وحقق نجاحا كبيرا وشارك في بطولته أكرم حسني وأحمد أمين، ومحم جمعة وعارفة عبد الرسول وخالد كمال وأحمد حلاوة، تأليف أيمن وتار وصمطفى حلمي وإخراج خالد الحلفاوي.

كما قدمت الكوميديا في أول أدواها مع مسلسل “هبة رجل الغراب” إلى جانب إيمي سمير غانم وريهام حجاج وحازم سمير وغيرهم من النجوم.

وانتهت ريم مصطفى مؤخراً من تصوير مسلسلها “دوبامين” المكون من 15 حلقة، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، من تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبدالعزيز ويشارك في بطولته كلاً من محمد كيلانى، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، اسراء رخا، بسنت شوقى، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 361