اخبار الفن والمشاهير

سامي مغاوري يحكي كواليس أصعب مشهد في “دلع البنات”: الجلابية اتحرقت وكملت التصوير | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

حكى الفنان سامي مغاوري عن واحد من المشاهد التي لا يستطيع نسيانها في مسلسل “دلع البنات”.

وقال سامي مغاوري خلال لقائه في برنامج “عيش صباحك” عبر إذاعة وقناة “نجوم F.M”: دوري في مسلسل “دلع البنات” كان غريب عليا كان راجل قاسي وبيشرب مخدرات، في مشهد من المشاهد قاعد بشرب “جوزة” في بيت في حي شعبي في الهرم.

وأكمل: المشهد لاقى استحسان من كل الناس لأن أنا كنت عايش الشخصية وبطلع الضحك من أي حاجة.

يذكر أن سامي مغاوري شارك في موسم رمضان الماضي من خلال أدواره في ثلاثة مسلسلات هي “أحلام سعيدة” من تأليف هالة خليل، إنتاج جمال العدل، إخراج عمرو عرفة، بطولة يسرا، غادة عادل، مي كساب، إنتصار، هشام إسماعيل، شيماء سيف، محمد أوتاكا، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، سامي مغاوري، ملك بدوي، جيهان الشماشرجي، داليا شوقي، علي السبع وسمية الألفي.

و”المشوار” من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صبري فواز، أحمد كمال، صبري عبد المنعم وغيرهم، قصة وسيناريو محمد فريد، إنتاج ميديا هب وإخراج محمد ياسين.

و”دايما عامر” من كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح، ويشارك في بطولته مصطفى شعبان ولبلبة وميرنا نور الدين وصلاح عبد الله ومحمد ثروت وكريم عفيفي وأحمد الشامي وسماء إبراهيم وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج مجدي الهواري.

كما يشارك سامي مغاوري في مسلسل “البيت بيتي” وهو من بطولة مصطفى خاطر وكريم محمود عبد العزيز وميرنا جميل ومي القاضي وسامي مغاوري ومن إخراج خالد مرعي وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وعرض عبر منصة “شاهد”.

اقرأ أيضا:

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 361