سعد الصغير لبوسي: أبوكي كان بيتمنى تسألي عليه وآخر حاجة قالها حسبي الله ونعم الوكيل فيكي | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

سعد الصغير لبوسي: أبوكي كان بيتمنى تسألي عليه وآخر حاجة قالها حسبي الله ونعم الوكيل فيكي | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

هاجم الفنان سعد الصغير المطربة بوسي بعد وفاة والدها محمد شعبان مساء أمس عن عمر يناهز 85 عاما.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج ArabWood عاتب سعد الصغير المطربة بوسي لعدم سؤالها عن والدها أو إعطائه أموالا بعد أن نالت شهرة واسعة مضيفا “إنتي حرمتي أبوكي من الفرح في آخر أيامه كان بيتمنى تسألي عليه بس وآخر كلمة قالها حسبي الله ونعم الوكيل”.

وأشار سعد الصغير إلى أن بوسي رفضت أن تدعي مساعدة والدها بعد أن تكفل البرنامج بمساعدته مضيفا ” ناس كتير ليها فضل عليكي معزمتيهاش في فرحك إحنا بالنسبالها بيئة بعد ما وصلت وبقت في حتة تانية”.

نرشح لك: اتهامات بالإزدراء ورموز غريبة وأسرار عائلية … التاتو يثير الجدل على أجساد الفنانات

هاجم المطرب الشعبي سعد الصغير، المطربة بوسي، بعد وفاة والدها الحاج محمد شعبان، أمس عن عمر ناهز 85 عامًا، مُتأثرًا بأمراض الشيخوخة، بعد أزمته الشهيرة مع ابنته مؤخرًا.

وقال سعد الصغير في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: زعلان من بوسي جدًا حتى لو أبوها جاحد كان ممشيها مبتاكلش، إحنا بنروح عزاء ناس مبنعرفهمش؛ تعتبر إنه بتاع أمن غلبان تروح تديله أي حاجة.. دي بتنزل من العربية وتدي بتاع الركنة 100 جنيه.. اعتبريه شغال معاكي في الفرقة.. الحنية محدش بيشتريها.

وأضاف سعد الصغير، أن بوسي تخلت عن من وقف بجانبها مثل المنتج أحمد السبكي، مردفا: أحمد السبكي وقف معاكي لما كان جوزك حابسك، وحمدي بدر ده اللي عملك ومعزمتناش في فرحنا، وإحنا بالنسبة لها بيئة.

وتوفي محمد شعبان والد المطربة بوسي بعد معاناة مع المرض مساء أمس ولم تعلق الفنانة بوسي على اخبار 24 ساعة ترفيه الوفاة حتى الآن.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 418