اخبار الفن والمشاهير

سلمى أبو ضيف تُطلق علامة تجارية لملابس السباحة | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

تخوض الفنانة سلمى أبو ضيف تجربة جديدة من خلال إطلاق العلامة التجارية ELMA والتي ستنافس بها في سوق ملابس السباحة النسائية.

ونشرت سلمى أبو ضيف عبر حسابها على Instagram صورة لـ4 فتيات يرتدين ملابس سباحة معلنة عن إطلاق علامتها التجارية.

نرشح لك: براد بيت ببدلة “فطوطة” في عرض فيلمه Bullet Prepare بلوس أنجلوس

وكتبت سلمى أبو ضيف تعقيبا على الصورة: يسعدني أن أعلن إطلاق علامتي التجارية الجديدة، التي أعمل عليها منذ 3 سنوات، “إلما” هي ماركة ملابس سباحة مصممة بعناية لتناسب جميع الأجسام.

وتابعت: لقد رأيت فجوة في سوق ملابس السباحة تجعل من الصعب على النساء العثور على ما يناسبهن ونوع أجسادهن – إنه صراع دائم رأيته في كل مكان. لا أهدف إلى إنشاء علامة تجارية فحسب، بل إنشاء بيئة ومجتمع يحتفل بالجمال الطبيعي ويحتضنه بجميع الأشكال التي يأتي بها. هذه إلما.

على جانب آخر، يعرض لسلمى أبو ضيف مسلسل “منعطف خطر” عبر منصة “شاهد vip” ويشاركها في بطولته النجوم باسل خياط، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، آدم الشرقاوي، محمد علاء، تامر نبيل، المسلسل من تأليف محمد المصري وإخراج السدير مسعود.

ونجحت سلمى أبو ضيف في خطف الأنظار في موسم رمضان 2022 بتقديم ثلاث شخصيات مختلفة، حيث شاركت كضيفة شرف في مسلسلي الاختيار 3 وسوتس بالعربي، كما قدمت شخصية ولاء في مسلسل راجعين يا هوى والتي حازت على اهتمام وتعاطف الجمهور.

سلمى أبو ضيف فنانة شابة، لفتت الأنظار إليها سريعا عبر المشاركة في مسلسلي “لا تطفئ الشمس” للمخرج محمد شاكر خضير و”حلاوة الدنيا” للمخرج حسين المنباوي، تألقها في الدراما دفعها للتعاون في أولى أعمالها السينمائية مع المخرج عمرو سلامة في فيلم “شيخ جاكسون”، لتتمكن من الحصول على مساحة أكبر في أعمالها التالية، مثل مشاركتها في مسلسل “لدينا أقوال أخرى” مع النجمة يسرا ومسلسل “إلا أنا” مع المخرجة مريم الأحمدي، كما تصدرت بطولة مسلسل “المشهد الأخير” الذي عُرض حصريا على منصة شاهد vip، ونافست في موسم رمضان 2022 بمسلسل “راجعين يا هوى”، كما شاركت كضيفة شرف في مسلسلي “الاختيار 3″ و”سوتس بالعربي”.

اقرأ أيضا:

أحمد مراد يكشف دور زوجته في إنقاذه من الاكتئاب الحاد

أول رد من محمد رمضان على صورته مع فتاة إسرائيلية

هادية غالب مصممة مايوه النجوم : بدأت المشروع بعد منع صديقتي المحجبة من دخول البحر

ابنة ريا أبي راشد تضعها في موقف محرج مع رايان جوسلينج (فيديو)

لا يفوتك: هاني شنودة و”المصريين” .. حكاية فرقة بدأت فكرتها من نجيب محفوظ

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 360