سيف عبد الرحمن: تعاون عادل إمام ويوسف شاهين كان رغبة متبادلة لكنهما رفضا تقديم تنازلات | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

سيف عبد الرحمن: تعاون عادل إمام ويوسف شاهين كان رغبة متبادلة لكنهما رفضا تقديم تنازلات | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

اعتبر الفنان القدير سيف عبد الرحمن عدم تعاون الفنان الكبير عادل إمام مع المخرج الراحل يوسف شاهين فرصة ضائعة على كل منهما.

وقال سيف عبد الرحمن خلال استضافته في برنامج “من مصر” الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل عبر قناة CBC: “عادل إمام كان نفسه يشتغل مع يوسف شاهين، ويوسف شاهين كان نفسه يشتغل مع عادل إمام، ورشحه في أكثر من فيلم، لكن للأسف لم يحدث اللقاء”.

نرشح لك – نادية الجندي … 8 أسرار وراء أناقة ورشاقة وشباب “نجمة الجماهير” الدائم

وتابع: “للأسف محصلش اتفاق، وقعدنا مع بعض أكثر من مرة، ولو حصل اللقاء كان كسر الدنيا، لكن كان لازم واحد منهم أو الاثنين يتنازلوا شوية”.

طالع أيضا – طين وبراز حيوانات وكاتشب.. قبل رضوى الشربيني.. أغرب وصفات النجمات للحفاظ على جمالهن

واشتكى سيف عبد الرحمن من انحصار الأدوار المعروضة على الفنانين في عدد من الأسماء فقط خلال الفترة الماضية.

وأضاف: “أنا موجود وصحتي كويسة وأقدر أشتغل، وفي زمايل كتير أعرفهم باعوا عربياتهم مع إنهم نجوم كبار”.

وتابع: “لازم الدولة تهتم بالقيم الموجودة عندها، ماينفعش 5 أو 6 بس يشتغلوا، وإذا كان القطاع الخاص من حقه يعمل كده فين الدولة والمنافسة الشريفة”.

وأكمل: “طول عمر الدولة بتعمل أفلام مهمة وحلوة ومسلسلات رائعة، المشكلة في الإدارة، وإذا كان الموضوع عرض وطلب وسوق، الممثل اللي يشتغل أكثر من عملين، والناس اللي بتاخد ملايين تدفع للنقابة ولزمايلها، إحنا معاش النقابة 700 جنيه مش ثمن عشوة، فين التكافل والرحمة والمودة والزمالة”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 422