#شرطة الموضة: الفساتين الخفيفة مكشوفة البطن هي اختيار دينا الشربيني المفضل في الصيف | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

#شرطة الموضة: الفساتين الخفيفة مكشوفة البطن هي اختيار دينا الشربيني المفضل في الصيف | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

يبحث الجميع في فصل الصيف عن الملابس التي تقيه من حرارة الجو، فبينما يميل الجميع للألوان الفاتحة التي تعكس ضوء الشمس والملابس الخفيفة، تجمع النجمة دينا الشربيني بين هذين العنصرين.

تميل النجمة دينا الشربيني في ظهورها الصيفي إلى الفساتين الخفيفة ذات القطعتين، فهي منذ سنوات وتحرص على نشر صورها الصيفية وهي ترتدي Crop Prime وتنورة من نفس اللون، مع على بنطلون، ولكن بلا استثناء، ستجد دوما بطنها مكشوفة، لتؤكد أن هذه الأزياء هي المفضلة بالنسبة لها.

ظهرت دينا الشربيني مؤخرا بفستان بلون أصفر فاتح في الساحل الشمالي من قطعتين، خلال مشاركتها في معرض Dolls & Dons لموضة صيف 2022، وقامت دينا الشربيني باختيار الملابس والمجوهرات والإكسسوارات التي عرضت في المعرض، بالتعاون مع صديقتها خبيرة الأزياء رانيا عوض، كما قامت أيضا بالإشراف على اختيار القطع التي تم تقديمها في عرض أزياء خاص بالحدث،

وجاء اختيار دينا لإطلالة بتنورة مزودة بـ Ruffles، يعيد للأذهان صورتها في 2019، التي ارتدت فيها فستانا مشابها ولكن بتنورة قصيرة.

وأطلت دينا أيضا في 2022، بفستان من قطعتين بنفس اللون يكشف عن بطنها، ولكن جاء تصميمه بسيطا.

تميل دينا الشربيني للألوان الفاتحة بالإضافة للبطن المكشوف، وهذا فيما يخص الفساتين الصيفية الخفيفة، ولكن في الحفلات والظهور الرسمي فهي ترتدي الأسود كثيرا.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 415