#شرطة_الموضة: تفاصيل إطلالة ياسمين صبري البسيطة.. سعر الساعة يتخطى مليون و500 ألف جنيه | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

#شرطة_الموضة: تفاصيل إطلالة ياسمين صبري البسيطة.. سعر الساعة يتخطى مليون و500 ألف جنيه | اخبار 24 ساعة ترفيه

#كلمات_اغاني #كلمات_أغنية #ترفيه #فن #مشاهير #24ساعة_ترفيه #فنان #أخبار_الفن

أطلت النجمة ياسمين صبري على جمهورها مؤخرا بصور جديدة، بفستان بطبعات ورود صيفية أنيق، وساعة من الذهب يصل سعرها لأكثر من مليون ونصف المليون جنيه.

اختارت ياسمين صبري فستان من تصميم Zimmermann المعروف بتصاميمه الأنثوية، قصيرا وبفتحات من منطقة البطن، وأكمام منتفخة، يصل سعره إلى 650 دولار، أي ما يعادل 12 ألف جنيه، شاهده من موقع بيعه، ونسقته مع حقيبة صفراء مبطنة على شكل مربعات صغيرة من تصميم BOTTEGA VENETA، يصل سعرها إلى 1785 يورو، أي ما يعادل 34 ألف جنيه تقريبا، شاهدها من موقع بيعها.

ومن المعروف عن ياسمين صبري ولعها بالساعات، فاختارت ساعة من دار Patek Philippe، جسد الساعة مصنوع من الذهب الوردي عيار ١٨ قيراط، مينا لون ابيض مع علامات الساعة من الذهب الوردي عيار ١٨ قيراط، اطار مرصع بـ٤٨ قطعة ماس و اسوار من المطاط الأبيض، ويصل سعرها إلى 82 ألف دولار، أي ما يعاد أكثر من مليون ونصف جنيه مصري. شاهدها من موقع بيعها

ومؤخرا، اعتذرت ياسمين صبرى عن بطولة مسلسل “الشادر” المكون من 15 حلقة، مع المخرج سامح عبد العزيز.

يشار إلى أن ياسمين صبري غابت هذا العام عن دراما رمضان 2022، وكان آخر أعمالها مسلسل “فرصة تانية” معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 422