اخبار الفن والمشاهير

#شرطة_الموضة: رزان جمال بفستان جريء في احتفالية نتفليكس بعرض مسلسلها الأمريكي The Sandman | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

احتفلت الممثلة رزان الجمال بعرض مسلسل The Sandman، الذي تشارك فيه على منصة نتفليكس، بليلة خاصة في لندن.

واختارت رزان الجمال فستانا جريئا باللون الأسود من تصميم دار الأزياء العريقة Dior، ورغم أن الفستان أنثوي للغاية ويجمع بين خامتي التول والليسيه، ولكن كان به بعض العيوب، مثل عدم تحديد منطقة الصدر وتبطينها بشكل مناسب، فجاء الفستان غير أنيقا في هذه المنطقة، خاصة مع حاجة رزان لتبطين جزءا من هذه المنطقة بالسيلكون.

نسقت الإطلالة مع رزان، المصرية ياسمين عيسى، وجاءت المجوهرات مميزة من تصميم Tiffany & co، أما الشعر فمن تصفيف سماح، والمكياج لكاش بيشوب.

ومن المقرر عرض مسلسل The Sandman في الجمعة الخامس من أغسطس، وأحداثه قائمة على واحدة من القصص المصورة الشهيرة لدى شركة DC Comics التي تحمل نفس الاسم.

رزان جمّال في #شرطة_الموضة: راقية وعملية بلمسة أنثوية

وتدور أحداث المسلسل في جو من الإثارة والخیال العلمي، الذي یمزج بین الأسطورة والتاریخ في جو من الرعب المظلم، حول شخصیة The Sandman، والمعروف بأسماء أخرى، من بینھا “مورفیوس” و”إله الأحلام”، و”ملك الأحلام”. وفي طقوس غامضة یتم أسر مورفیوس لمدة 105 عاماَ، یتمكن بعدھا من الھروب، وتقع على عاتقه مھمة السفر عبر عوالم زمنیة مختلفة لإصلاح الفوضى التي تسبب فیھا غیابه.

وتجسد رزان جمّال شخصیة “لایتا ھول”، التي تعیش حالة من الحزن بعد أن فقدت زوجھا وأصبحت أرملة، وما یربطھا من علاقات إنسانیة مع من حولھا خاصة روز التي تمر بتجربة حزینة مثلھا.

يشارك في بطولة المسلسل كل من توم ستوریدج وكیربي ھویل بابتیست وفیفیان أتشیمبونج وجویندولین كریستي ودونا بریستون وجولي ریتشاردسون الشھیرة وفانیسو سامونیاي.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 360