شيرين رضا: هو دا الهدف من فيلم "الملحد" (فيديو) | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

شيرين رضا: هو دا الهدف من فيلم “الملحد” (فيديو) | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

نفت الفنانة شيرين رضا ما يقال عن فيلم “الملحد” أنه يروج للإلحاد.

وقالت شيرين رضا في لقاء ببرنامج Its Present Time: الهدف منه أننا نفتح مخنا لأفكار تانية، نشوف لو واحد ملحد إزاي بقى كده إزاي نقدر نمنعه إزاي أهله بياخدوا صدمة أنه بقى ملحد.

نرشح لك: إليسا تداعب جمهورها في حفلها بإسطنبول: “حافظين الأغاني أكتر مني” (فيديو وصور)

وفيلم “الملحد” يشارك في بطولته أحمد حاتم ومحمود حميدة وحسين فهمي وصابرين وشيرين رضا ونجلاء بدر وتارا عماد، تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

على جانب آخر، كشفت شيرين رضا عن سبب تأجيل فيلم “بنات رزق” والذي تشارك في بطولته إلى جانب مي عمر وغادة عادل، أوضحت أنه بسبب انشغال كل المشاركين فيه في تصوير أعمال أخرى.

كما انتهت شيرين رضا من تصوير فليم “تحت تهديد السلاح” بطولة حسن الرداد، مي عمر، فتحي عبد الواهد من تأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج أحمد السبكي.

يذكر أن شيرين رضا شاركت في رمضان 2022 في مسلسل “شغل في العالي”، من بطولة شيرين رضا وفيفي عبده ومروان يونس، بجانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم بيومي فؤاد، ونضال الشافعي، ونجم كرة القدم ميدو، والعمل من إخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفى محرم.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 405