شيرين عبد الوهاب : قلت لحسام روح يا عين أمك جيب المأذون وطلقني وكانت فضيحة في الأوتيل | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

شيرين عبد الوهاب : قلت لحسام روح يا عين أمك جيب المأذون وطلقني وكانت فضيحة في الأوتيل | اخبار 24 ساعة ترفيه

كشفت النجمة شيرين عبد الوهاب تفاصيل اللحظات العصيبة التي عاشتها، بعد مشادة مع زوجها السابق الفنان حسام حبيب في أحد الفنادق الشهيرة، وانتهت بقيامها بحلق شعرها.

وقالت شيرين في مداخلة مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج “كلمة أخيرة” المذاع عبر قناة ON : “رجعنا لبعض بشروط متنفذتش، ورجعوا بناتي يشوفوا الخناقات لتدخله في كل شيء، إنسان معندوش شغل وفاضي تماما للإنسان اللي قدامه، كرهني في بناتي”.

نرشح لك – السبب وراء مقتل شيماء جمال.. هددته بفضح زواجهما

وتابعت : “كنا في فندق شهير وكانت فضيحة، كنت زعلانة منه وقاعدة في الفندق عشان أبعد عنه، جالي واتخانقنا وجاتلي حالة لو سمحت امشي، وهو لأ انزلي معايا للمأذون دلوقتي”.

طالع أيضا – خاص أحمد العوضي لـ”24ساعة ترفيه”.. هناك مفاوضات لضم روبرت دي نيرو في فيلم “البلدوزر” وفخور بالعمل مع طارق العريان

وواصلت : “قلت له يعني أنا أبقى شيرين عبد الوهاب ونازلة في أوتيل، ومجرورة بقميص نومي عشان أطلق! ما تروح يا عين أمك جيب المأذون، أو تبقى راجل وتقف تطلقني وتمشي، فضل يستفزني لحد ما مسكت شعري وحلقته بالمكنة”.

اقرأ أيضا:

ماذا سيحدث لو اعتذرت ياسمين صبري عن “صقر المحروسة”؟ أحمد عز يرد

ذهاب وعودة.. أبرز نجوم الدراما السورية الذين انتهت رحلتهم الفنية في مصر

جون ليجند في الساحل الشمالي لأول مرة.. أسعار التذاكر تصل إلى 3000 جنيه

Related Posts

1 of 415