صابرين وسيد رجب يشاركان شيكو في "ابن الحاج أحمد" | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

صابرين وسيد رجب يشاركان شيكو في “ابن الحاج أحمد” | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

يستعد النجم شيكو لتصوير أحدث أفلامه خلال أيام، ويحمل اسم “ابن الحاج أحمد”، واستقر مع المخرج معتز التوني على باقي الأبطال.

يشارك كل من الفنان سيد رجب والفنانة صابرين في بطولة “ابن الحاج أحمد”، المقرر البدء في تصويره الأسبوع المقبل، عقب الانتهاء من كافة التفاصيل والتحضيرات الأخيرة، وهو فكرة عمرو سلامة، وسيناريو وحوار محمد المحمدى وأحمد محى، إخراج معتز التوني، حسب موقع صحيفة “اليوم السابع”.

وانتشر عبر المواقع الإخبارية شائعات حول مشاركة رحمة أحمد، “مربوحة” في “الكبير 6″، البطولة النسائية مع شيكو.

يذكر أن صناع الفيلم انتهوا مؤخرا من عقد جلسات عمل مكثفة لوضع اللمسات النهائية والتحضيرات اللازمة قبل انطلاق التصوير، ومن المقرر عرضه مطلع 2023.

كان شيكو أعلن عن استعداد فريق عمل مسلسل “اللعبة” لإنتاج جزء رابع بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل بأجزائه السابقة.

مسلسل “اللعبة” من بطولة كلٍا من شيكو، هشام ماجد، محمد ثروت، أحمد فتحي، مي كساب، ميرنا جميل، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، والمسلسل من تأليف فادي أبوالسعود وأحمد سعد والي، وإخراج معتز التوني.

اقرأ أيضا:

ريهام عبد الغفور : نجاح “وش وضهر” فاق توقعاتنا وأنا محظوظة بأعمالي

تامر حسني لجماهير الكرة المصرية : بلاش تعصب إحنا بنتجمع عشان نفرح

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 424