اخبار الفن والمشاهير

صدقي صخر طبيب نفسي يعيش صراعا في مسلسل “اتزان” | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

انتهى الفنان صدقي صخر من تصوير مسلسل “اتزان” ومن المقرر عرضه قريبا على منصة Watch It، في ثاني تعاون له مع المنصة بعد شخصية “مروان” في مسلسل “ريفو”، والتي لاقت نجاحا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي.

ويقدم صدقي صخر خلال أحداث المسلسل شخصية “باسل”، وهو طبيب نفسي يواجه تحديات كثيرة أثناء مزاولته لمهنته، تجعله يعيش صراعا، وتدفعه لأخذ قرارات غير متوقعة.

ويشارك صدقي صخر في بطولة المسلسل ركين سعد، نبيل عيسى، صفاء الطوخي، هاجر السراج، ثراء جبيل، حسن مالك، زينب غريب، دارين حداد، مروان يونس، عمر شرقي، كمال الدبكي والطفل سليم، والمسلسل من تأليف سيد عمر وتسبيح ماهر ومن إخراج شادي عبد السلام، وتدور أحداث المسلسل حول عائلة سالم والتي يختل اتزانها بعد فتح وصيته، فيحاول كل أفراد الأسرة السيطرة على النصيب الأكبر من الإرث.

نرشح لك: ركين سعد تعيش صراعا نفسيا في مسلسل “اتزان”

يأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه صدقي صخر في بطولته لمسلسل “ريفو”، حيث قدم شخصية مروان الذي يعيش حالة اكتئاب في مصحة نفسية بسبب ذكرياته مع باند ريفو في التسعينات والذي كان عضوا فيه، ليقرر الانعزال على نفسه وعدم الاختلاط بالمجتمع، ولكن يعود إليه شغفه مرة أخرى عندما يسترجع ذكريات الباند مع “مريم” التي تحاول استكمال فيلم والدها عن قصة نجاح “ريفو”، ليقرر مساعدتها، وقد حققت شخصية مروان نجاحا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي، ويُعرض المسلسل حصريا على منصة Watch it، وقد تصدر تريند المسلسل خلال فترة عرضه.

ويُعرض لصدقي صخر على منصة Viu مسلسل “أنصاف مجانين 2″، وعلى منصة شاهد vip يُعرض مسلسل قواعد الطلاق الـ 45، وقد احتل المسلسل تريند المنصة طوال فترة عرضه، وعلى المستوى السينمائي شارك صدقي في الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي من خلال فيلم الحفرة الذي نافس به في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة حيث حظي بعرضه العالمي الأول، والفيلم من إخراج وتأليف عمر عابد، وإنتاج كريم قاسم.

اقرأ أيضا:

الإعدام شنقا للمستشار قاتل المذيعة شيماء جمال وشريكه

بفيديو طريف … هنا الزاهد وأحمد فهمي يحتفلان بعيد زواجهما

مظهر شاهين عن خلافه مع ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي: دخلت حالة شتائم هدفها الناس تتفرج علينا

من هي غيثة العلاكي زوجة سعد لمجرد؟ أول من أخبرها باتهامه بالاغتصاب

لا يفوتك: خالد عليش لـ 24ساعة ترفيه: أنا مقصر في حق نفسي في التمثيل .. في الشغل مع عادل إمام “كل شيء مكتوب”

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 364