اخبار الفن والمشاهير

صلاح عبد الله يدافع عن محمد صبحي بعد اتهامه بمحاربة عبير صلاح الدين: أستاذي وتاج راسي | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

دافع الفنان الكبير صلاح عبد الله عن الفنان الكبير محمد صبحي، بعد اتهام الفنانة عبير صلاح الدين له بمحاربتها فنيا.

وقال صلاح عبد الله في مداخة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج “حضرة المواطن” المذاع عبر قناة الحدث اليوم: محمد صبحي أستاذي وتاج راسي، وصاحب فضل علي وبسببه بدأت مشواري 24ساعة ترفيه، بعد أن أقنعني مع الراحل لينين الرملي بالتفرغ للتمثيل.

نرشح لك – ياسمين عز تدافع عن بوسي: لقب زوجة ثانية ليس وصمة عار

وتابع: مدرسة محمد صبحي لها قواعد والتزامات معينة، وكانت له جملة لا أنساها هي ديمقراطية البروفات وديكتاتورية العرض، بمعنى أثناء التحضيرات يمكن للممثل أن يقول رأيه ويناقش، وبعد الاتفاق على إطار العرض الكلمة الأخيرة لمحمد صبحي المخرج وليس النجم.

طالع أيضا – يخلق من الشبه أربعين.. تشابه ملامح بوسي وزوجة هشام ربيع الأولى يثير الجدل

وكانت عبير صلاح الدين قد تحدثت عن محاربة محمد صبحي لها، وقالت خلال استضافتها في برنامج “كلام الناس” عبر قناة MBC مصر: “محمد صبحي حاربني لأني قلت لا، هو حارب نجوم غيري كتير ولو لاحظنا هتلاقي إن الناس اتغيرت في مسلسل عائلة ونيس من أول جزء حتى الجزء السابع، ودا لأن اللي بيقول لا أو بيزعل محمد صبحي بيموته في الموسم اللي بعده وبيسفره”.

وأضافت: “نصحوني أعتذر لمحمد صبحي عشان ما أقعدش في البيت، ولكني مش ندمانة ومش هعتذر لأني مغلطتش ودا حقي كممثلة إني أقول لأ، وبدأت أحس بحاجة من نوع أنا اللي عملتك من غير ما تحسي”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 360