عباس أبو الحسن عن تصريحات شيرين : القرد وأبو زلومة سترتعد فرائصهما من الاقتراب | خبر | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

عباس أبو الحسن عن تصريحات شيرين : القرد وأبو زلومة سترتعد فرائصهما من الاقتراب | خبر

علق الفنان عباس أبو الحسن على التصريحات التي أدلت بها النجمة شيرين عبد الوهاب بالأمس، حول الأزمات التي عاشتها مع زوجها السابق الفنان حسام حبيب.

وكتب عباس أبو الحسن عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : “ولو كانت صادقة، فالأسلوب التي أفصحت به المطربة الشهيرة على الملأ، بهذا التحرر المذهل من أدني حدود التعفف و حماية حرمة الحياة الشخصية الخاصة ، وضربا بالحائط بما سينتج عنه من أضرار وندوب نفسية جسيمة علي فلذات أكبادها ، فهذا الأسلوب لم يعد يضمن لها حياة مستقبلية مع ذكر إلا مع ذئب أكثر دهاء وأحوط من كشف نيوبه”.

نرشح لك – شيرين تتخذ الإجراءات القانونية ضد حسام حبيب: سأركز في عملي فقط

وكانت شيرين قد أكدت خلال مداخلة مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج “كلمة أخيرة” المذاع عبر قناة ON بالأمس، استحالة عودتها لزوجها السابق، الفنان حسام حبيب، بعد الأزمات التي مرت بها معه في الفترة الماضية.

طالع أيضا – تنظيم القاعدة يهدد ابراهيم عيسى.. والإعلامي يرد بآية قرآنية

وأضافت : “وربنا أتجوز الفيل أبو زلومة، أروح أتجوز قرد من جنينة الحيوانات، ولا أتجوز حسام حبيب”.

وأثارت تصريحات شيرين، التي اعتبرت تنمرا على الموسيقار الراحل حسن أبو السعود، جدلا كبيرا، لتعلق عليها الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية قائلة : “شيرين صوت جميل جدًا لكن للأسف هى تفقد السيطرة في حواراتها، وأعتقد أنه خانها التعبير كعادتها، وكانت عايزة تستظرف وتهزر فشبهت نفسها بعد ما زاد وزنها بأستاذنا الكبير حسن أبو السعود”.

وأضافت : “أكيد شيرين ما تقصدش إهانة أبو السعود، وزيادة الوزن لا تهين، وأكثر ناس دمهم خفيف هم الذين يتمتعون بزيادة الوزن”.

Related Posts

1 of 418