اخبار الفن والمشاهير

عرض فيلم الأنيميشن السعودي “الرحلة” في إندونيسيا وماليزيا | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

أطلقت الشركة السعودية مانجا للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان “مسك”، العرض الأول لفيلم “الرحلة” في إندونيسيا بمدينة جاكرتا في صالة عرض CGV FX SUDIRMAN وتلا ذلك إطلاق فيلم “الرحلة ” في ماليزيا حيث احتضنته كوالالمبور في “متحف الفن الإسلامي” الذي يعد أكبر وأضخم متحف في جنوب شرق آسيا بحضور رسمي لعددٍ من السفراء والمسئولين، وتأتي هذه الخطوة تعزيزًا للتواصل الثقافي والحضاري مع البلدين.

اقرأ أيضا: “الرحلة” أول فيلم “أنيميشن” عربي يفوز بجائزة مهرجان ”سيبتيميوس” الهولندي

شهد إطلاق الفيلم حضور عدد كبير من الجمهور ونال على ردود فعل إيجابية في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي كلا الدولتين من محترفي صناعة المحتوى والجماهير المحبة للأنمي. ويأتي ذلك في إطار سعي مانجا للإنتاج إلى إلهام شباب المستقبل من خلال أعمال ابداعية ترضي ذائقه الجمهور الكبير الرفيعة.

وعلق د. عصام بخاري، الرئيس التنفيذي لشركة مانجا للإنتاج والمنتج التنفيذي لفيلم “الرحلة” على الاتفاقية قائلا: ” نسعد على الدوام بإنجازات فيلم الرحلة وبحظوته في عروضه الأولى في جميع أنحاء العالم وفي مختلف المناطق التي دائما ما تشهد حضورا باهرا وتعليقات تشيد بجودة الفيلم التي ينافس بها أعلى المعايير العالمية. هذه الجولات الزاخرة لفيلم الرحلة في أنحاء العالم ماهي إلا دليل على كفاءة المواهب السعودية التي عملت عليه حيث أنا نسعى دوما في مانجا للإنتاج لإيصال الفن السعودي والعربي للعالم.”

ومن جهته علق فريد عضو مجلس إدارة صالون فيلم: “نحن سعداء لكوننا جزء من توزيع فيلم “الرحلة” في جميع أنحاء آسيا ومشاركة الفيلم الفريد لمحبي الأنمي ليستمتعوا به. ونؤمن بأنه سيكون هناك محتوى شيق وممتع من ثقافة شبه الجزيرة العربية والشرق الأوسط كما أنه سيتم التعاون بين آسيا والشرق الأوسط لإنتاج المزيد من الأعمال الفنية الإبداعية.”

وقد أخرج فيلم “الرحلة” الذي أنتجته شركة مانجا للإنتاج، بالتعاون مع الاستديو الياباني العريق توي أنيميشن، المخرج الياباني شيزونو كوبون. ويحكي الفيلم قصة استوحيت من حضارات شبه الجزيرة العربية والشرق الأوسط القديمة لخلق خيال تصوري تاريخي للأجيال التالية عن أحداث ملحمية صنعت أثرًا في التاريخ الإسلامي. ولصنع الأثر ذاته في الذاكرة يقدم فيلم الرحلة عدة أساليب فنية أخاذة وآسرة لعين المُشاهد.

اقرأ أيضا:

محمد صبحي يرد على اتهام عبير صلاح الدين له بمحاربتها: كذب وتشويه متعمد

عائلة نور الشريف مظلومة..ماذا قالت بوسي لهدى رمزي عن بيع مقتنياته؟

من هي غيثة العلاكي زوجة سعد لمجرد؟ أول من أخبرها باتهامه بالاغتصاب

بفيديو طريف … هنا الزاهد وأحمد فهمي يحتفلان بعيد زواجهما

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 360