عرض Home Of The Dragons في الوطن العربي بالتزامن مع عرضه عالميا | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

عرض Home Of The Dragons في الوطن العربي بالتزامن مع عرضه عالميا | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

ينتظر محبو مسلسل Sport Of Thrones عرض مسلسل Home Of The Dragons المنشق منه في 22 أغسطس الجاري.

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل Home Of The Dragons حصريا علي OSN+ في الدول العربية مترجم في نفس وقت عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية في ٢٢ أغسطس.

المسلسل مكون من ١٠ حلقات وتدور أحداثه حول عائلة Home Of Targaryen في الفترة الزمنية قبل ٢٠٠ سنة من أحداث مسلسل Sport Of Thrones، وتحديدًا خلال فترة حكم تارجيريان وسيطرتهم على مملكة ويستروس، والتي دارت فيها حبكة صراع العروش، وبالأخص حقبة “رقصة التنانين”، التي شهدت أبشع حرب أهلية عرفتها المملكة، وهو مأخوذ عن كتاب الدم والنار للكاتب جورج أر أر مارتن.

ويشارك في بطولته كل من ادي كونسيدين، أوليفيا كوك، مات سميث، إيف بيست، فابيان فرانكل.

لن يقتصر الأمر في المسلسل الجديد على ظهور 3 تنانين، وإنما سيبلغ عددهم 17 تنينا، وقال مؤلف السلسلة رايان كوندال في مؤتمر كوميك كون مؤخرًا، إن مسلسل “آل التنين”، كان من المهم التفريق بين التنانين ليس فقط في الشكل والسلوك، ولكن أيضًا في الطريقة التي ارتبطوا بها مع ركابهم، كانت عملية صعبة للغاية لتحقيق هذا التوازن، لقد عملنا مع اثنين من المصممين، وبالطبع ساهم جورج أر أر مارتن الذي يكتب كتباً مفصلة للغاية، في منحنا رؤية واضحة للشكل الذي ينبغي أن يكون عليه التنانين، مثل تحديد اللون والحجم والعمر.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 418