عضو "بلاك تيما" عن بكاء محمد منير : مشاعر حقيقية من فنان يتنفس الجمهور | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

عضو “بلاك تيما” عن بكاء محمد منير : مشاعر حقيقية من فنان يتنفس الجمهور | اخبار 24 ساعة ترفيه

#كلمات_اغاني #كلمات_أغنية #ترفيه #فن #مشاهير #24ساعة_ترفيه #فنان #أخبار_الفن

علق المطرب أحمد بحر، عضو الفريق الغنائي “بلاك تيما”، على بكاء الفنان محمد منير خلال حفله الغنائي بالإسكندرية، وهو المشهد الذي تفاعل معه الجمهور بقوة.

وقال أحمد بحر في مداخلة مع برنامج “التاسعة” المذاع عبر القناة الأولى المصرية : “محمد منير يتنفس الجمهور، ويحب المسرح والغناء، وبكاؤه مشاعر حقيقة من فنان حقيقي الجمهور علاجه”.

نرشح لك – كنزي عمرو دياب تحتفل بتخرجها من الجامعة في غياب والدها – صور

وأضاف : “ماكنتش مصدق لما طلب منا نرجع المسرح ونغني معاه، من حوالي 11 سنة غنينا قبله في نادي سموحة، لكن المرة دي مختلفة لإننا وقفنا جنبه”.

طالع أيضا – محمد رمضان ردا على ربط أعماله بالجرائم الأخيرة : “شكيت إني سبب أزمة أوكرانيا وروسيا”

وتابع : “محمد منير أبونا وقدوتنا والسند، وقدمنا بطريقة لا نحلم بها، والحمد لله إن عندنا فنان كبير بحجمه، لإنه مطرب مصر والشعب، ومن أهم المطربين على مدى 40 سنة، وجمهوره من سن 15 لـ 60 سنة”.

وتأثر محمد منير أثناء إحياء حفله الغنائي في الإسكندرية، الذي توافق موعده مع يوم تشييع جنازة صديقه ورفيق مشواره الفني رومان بونكا وفقا لتقاليد بلده في ألمانيا، إلا أنه أضفى حالة من البهجة على الآلاف من محبيه ممن تواجدوا من مختلف محافظات الجمهورية والعالم العربي.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 424