عمره 15 سنة .. فتحي عبد الوهاب يكشف تفاصيل فيلم لم يكتمل مع أحمد مكي | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

عمره 15 سنة .. فتحي عبد الوهاب يكشف تفاصيل فيلم لم يكتمل مع أحمد مكي | اخبار 24 ساعة ترفيه

#كلمات_اغاني #كلمات_أغنية #ترفيه #فن #مشاهير #24ساعة_ترفيه #فنان #أخبار_الفن

كشف الفنان فتحي عبد الوهاب تفاصيل مشروع فيلم مؤجل منذ 15 عاما، كان من المفترض أن يشهد وقوفه أمام الفنان أحمد مكي مخرجا.

وقال فتحي عبد الوهاب خلال حواره مع الإعلامي إيلي نخلة ببرنامج The Insider بالعربي المذاع عبر تليفزيون دبي : تجربة مشاركتي في مسلسل “الكبير أوي 6” كانت ممتعة لكن قصيرة جدا، وتم التصوير في يوم واحد فقط بسبب انشغالي في تصوير مسلسل “جزيرة غمام”.

نرشح لك – بعد مرور 13 عاما.. خطأ لم يلاحظه أحد لميسرة في فيلم “عمر وسلمى 2”

وردا على سؤال هل ترحب بالوقوف أمام المخرج أحمد مكي في أول أعماله القادمة؟ قال : كان هناك بالفعل مشروع فيلم بيننا منذ 15 سنة من إخراجه، وكان اسمه “عقد يعقد”، وتوقف لظروف ما.

وتابع : سألته عن الفيلم في كواليس “الكبير”، وأجاب بأنه يحتاج إعادة كتابة لأنه مؤلف السيناريو أيضا، وأعتقد أن المشروع سينفذ بمجرد انتهائه من إعادة كتابة السيناريو.

طالع أيضا – حلمي عبد الباقي يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد عودة حسن شاكوش للغناء

وأكمل : السيناريو الذي قرأته رائع، وفيه قيمة فنية وحوالي 7 شخصيات، ويمكن أن يكون فيلما تجاريا يحقق إيرادات مهولة.

يذكر أن فتحي عبد الوهاب شارك في موسم دراما رمضان 2022 من خلال مسلسل “جزيرة غمام”، إخراج حسين المنباوي، تأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج سينرجي، بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمود البزاوي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي، مع ظهور خاص للنجمين وفاء عامر وعبد العزيز مخيون.

اقرأ أيضا:

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 418