اخبار الفن والمشاهير

عمرو دياب يهتف في حفل ستاد لوسيل: “الزمالك فين” | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

أحيا النجم عمرو دياب حفل افتتاح ستاد لوسيل الذي سيستضيف مباراة نهائي كأس العالم لكرة القدم 2022 المقامة في قطر.

وخلال الحفل تفاعل عمرو دياب مع الجمهور وهتف قائلا “الزمالك فين” ليرد عليه جمهور نادي الزمالك بصيحات وتفاعل كبير.

وأشعل الهضبة أجواء حفل الافتتاح قبل انطلاق مباراة كأس سوبر لوسيل بين الزمالك والهلال وسط حضور جماهيري غفير بلغ 80 ألف متفرج.

وامتزجت أهازيج جماهير الزمالك المصري وشقيقه الهلال السعودي مع صوت الهضبة الذي قدم فاصل من أروع أغانيه التي حققت نجاحا كبيرا على مستوى الوطن العربي من الخليج إلى المحيط.

نرشح لك: هشام ربيع زوج بوسي ولحظات رومانسية مع زوجته الأولى في عيد ميلادها

وظهر عمرو دياب وفرقته فوق مسرح مبهر تم تجهيزه خصيصا في جزء كبير من المدرجات الخلفية للمرمى الأيسر للاستاد وسط موثرات بصرية مبهرة غير مسبوقة.

وغنى عمرو دياب ومعه الجمهور الكبير باقة من أجمل أغنياته مثل “يا أنا يالأ”، “انت الحظ”، “ب وح وب وك” و”لسه في ناس” و”بحبه” و”هتدلع”.

وحرص عمرو دياب على توجيه الشكر للإعلامي مصطفى الآغا بعد تقديمه له في حفل افتتاح ستاد لوسيل بقطر والذي أقيم أمس بالدوحة.

وكتب عمرو دياب تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر قال فيها: عزيزي الإعلامي الكبير مصطفى الآغا شرفت بتقديمك لي بحفل أمس في كأس سوبر لوسيل مع خالص شكري لكلماتك الغالية.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 364