عمرو محمود ياسين يتحدث لجمهوره عن الصلح مع ياسمين عبد العزيز ورأيه في دخول ابنته مجال التمثيل | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

عمرو محمود ياسين يتحدث لجمهوره عن الصلح مع ياسمين عبد العزيز ورأيه في دخول ابنته مجال التمثيل | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

أكد المؤلف عمرو محمود ياسين أن خلافاته مع الفنانة ياسمين عبد العزيز انتهت وأنه سيكون سعيدا إذا كرر التعاون معها مجددا.

وأجاب عمرو محمود ياسين على أسئلة جمهوره التي تلقاها عبر خاصية القصص القصيرة في حسابه على Instagram وتكرر السؤال حول وجود خلاف بينه وبين ياسمين عبد العزيز.

نرشح لك: #شرطة_الموضة: ميرهان حسين بإطلالة كاجوال في العلمين الجديدة.. سعر الحقيبة والحذاء يتجاوز 60 ألف جنيه

ولم ينكر عمرو محمود ياسين وجود خلاف في السابق لكنه أكد أن الصلح تم قائلا: كنا بس اتصالحنا.

وأوضح عمرو محمود ياسين أن خلافه مع ياسمين عبد العزيز لم يكن بسبب نهاية مسلسل “اللي مالوش كبير” قائلا: أنا عرفت كل عناصر المسلسل الأساسيين النهاية الخاصة بالمسلسل من قبل ما نبتدي التصوير.

وعن رأيه في ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي قال: على المستوى الشخصي هما أصدقاء غاليين عليا ونجحنا مع بعض في أعمال أنا بعتز بيها جدا، يعني ياسمين في “ونحب تاني ليه” “اللي مالوش كبير” نجحنا نجاح كبير الحمد لله، وعوضي في “نصيبي وقسمتك” حكاية “نظرة فابتسامة” و”اللي مالوش كبير” برضه شوفنا نجاح كبير، وأتمنى لهم النجاح في مسلسلهم اللي جاي.

وعن فكرة تقديم موسم خامس من مسلسل “نصيبي وقسمتك” ترك عمرو محمود ياسين الجمهور في حيرة قائلا: ممكن مين عارف.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 418