فيلم وثائقي من Spotify لتسليط الضوء على رحلة علي لوكا في عالم الراب | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

فيلم وثائقي من Spotify لتسليط الضوء على رحلة علي لوكا في عالم الراب | اخبار 24 ساعة ترفيه

أعلن Spotify عن أحدث نجوم برنامج RADAR في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الفنان علي لوكا، الذي أصبح مؤخرا أحد النجوم البارزة في المشهد الموسيقي.

ومن خلال برنامج RADAR، ستجد أغاني لوكا مكانا لها على قائمة تشغيل RADAR ARABIA، كما سيقدم له Spotify حملة دعم متكاملة تشمل التسويق والدعم الترويجي على المنصة وخارجها، بما في ذلك لوحات إعلانية في القاهرة. كما عمل Spotify على إصدار فيلم وثائقي قصير ليتعرف الجمهور ولأول مرة على قصة لوكا.

نرشح لك: القصة الكاملة لأزمة ميدو مع نقابة الأطباء… يستعد للمثول أمام النائب العام ويطالب بتوكيلات شعبية

بعد أن لمس الشهرة الكبيرة التي حققتها له أغنية “متخافيش ياما”، شعر لوكا بمسؤولية جديدة تجاه جمهوره. يقول: “بدأت أشعر أن هناك المزيد من المسؤولية، ليس علي فقط، ولكن على من حولي كذلك. لأني وجدت فجأة أن مليون شخص يستمعون إلي”.

أغنية “متخافيش ياما” حققت نجاحا كبيرًا على Spotify، حيث تستمر في جذب الجمهور غير المصري من شمال إفريقيا إلى السعودية، كما أصبحت الأغنية المصرية الأكثر استماعا خارج مصر، حيث إن 73٪ من مرات الاستماع إليها جاءت من خارجها.

يعلق لوكا على نجاحه فيقول: “عندما تستمعون إلى موسيقاي، ستجعلكم ترقصون وتملأكم بالفرح، وستمنحكم مشاعر إيجابية. هذا ما أحاول جاهدا أن أفعله. ولكن إذا استمعتم لها بعمق فستعرفون المزيد عني، كل ما يتعلق بي، كل قصصي الشخصية وكل ما يحدث في حياتي. كل التفاصيل الصغيرة الحميمة التي لا استطيع التحدث عنها وجهاً لوجه ستجدونها حاضرة في موسيقاي. الموسيقى هي الطريقة التي أعبر بها عن كل ما أمر به في حياتي”.

أُطلق Spotify البرنامج العالمي RADAR في عام 2020، وهو مصمم حصريا لمساعدة الفنانين الصاعدين على تحقيق نجاحات أكبر في مسيرتهم المهنية وتقوية تواصلهم بالمستمعين.

من خلال رعاية المواهب الصاعدة في كافة أنحاء المنطقة عبر برنامج RADAR الشرق الأوسط، يربط Spotify جمهوره العالمي بالمشهد الموسيقي العربي سريع التطور ويمكن الفنانين من اجتذاب جمهور جديد في أسواق جديدة. لوكا هو خامس فنان فنان يظهر في قائمة RADAR من Spotify في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. سبقه في الظهور على القائمة Xriss Jor وبدر الشعيبي وإليانا وعصام النجار.

Related Posts

1 of 411