اخبار الفن والمشاهير

“قلبي بيموت كل يوم”.. شهد رمزي توجه رسالة مؤثرة إلى شقيقها صلاح بعد دخوله في غيبوبة | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

تحدثت المنتجة شهد رمزي عن مشاعرها تجاه شقيقها صلاح، الذي يتواجد في العناية المركزة بإحدى المستشفيات في حالة حرجة.

وكتبت شهد رمزي عن علاقتها بشقيقها، كونها فتاة تربت وسط 3 أولاد أكبر منها، وكانت المدللة بين أخوتها لدى والديها الراحلين.

وأوضحت: “أنا بنت على 3 أولاد، وأصغرهم، وطول عمري مش بيبان عليا والناس بيفتكروني أكبر من حسن، مع إني أصغر وبـ3 سنين، يعني أنا لسه في العشرينات، وناس كتير فاكريني أكبر، علشان طول عمري بتعامل إني كبيرة ومسئولة”.

نرشح لك- خيري بشارة: أحمد زكي كان مدعي كاذب يتملق الجمهور

ووجهت شهد رمزي الحديث إلى شقيقها صلاح قائلة: “أنت عندي مش بس أخويا اللي في النص، لا أنت الوحيد اللي كنت بتحسسني إني دلوعتك زي بابي، هموت يا حبيبي عليك”.

وتابعت: “مع إنك مش أكبرنا بس حنانك وقلبك كانوا الأمان لقلبي، والله قلبي بيموت كل يوم، بحبك يا صلاحوتي يا حتة مني، وعايزة أحضنك”.

وأكدت شهد رمزي: “وأحكي لمين الحزن اللي في قلبي وأنت اللي كنت بحكيلك، وقلبك هو قلبي، يا رب يا صلاح تقوم بالسلامة، اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكني أسألك اللطف فيه”.

ويرقد صلاح رمزي، ابن المنتج الراحل محمد حسن رمزي وشقيق الفنان شريف رمزي والمنتجة شهد رمزي في حالة حرجة للغاية بعد دخوله في غيبوبة، بحسب ما أكدت أسرته دون الكشف عن تفاصيل مرضه.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 360