كريم عبدالعزيز: ماكنش ينفع أتخن ولا أكبر أثناء تصوير فيلم "كيرة والجن" | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

كريم عبدالعزيز: ماكنش ينفع أتخن ولا أكبر أثناء تصوير فيلم “كيرة والجن” | اخبار 24 ساعة ترفيه

#كلمات_اغاني #كلمات_أغنية #ترفيه #فن #مشاهير #24ساعة_ترفيه #فنان #أخبار_الفن

تحدث الفنان كريم عبد العزيز عن كواليس تحضيره لشخصية “كيرة” في فيلم “كيرة والجن”.

وحل صناع فيلم “كيرة والجن” ضيوفا على الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج “كلمة أخيرة” عبر قناة ON، وأكد كريم عبد العزيز أنه قرأ رواية 1919 التي كتبها أحمد مراد، قبل تصوير الفيلم، مشيرا إلى أن تحضيرات “كيرة والجن” بدأت أثناء تصوير فيلم “الفيل الأزرق 2” وقبل كتابة الرواية الأصلية.

وقال: “أنا فرحان إني شاركت في هذا العمل، لأسباب كتير جدا، هو فيلم سينمائي حتى النخاع، والحمدلله أن القائمين على الفيلم كلهم كانوا في حالة سينمائية كبيرا جدا”.

وتابع حديثه عن “كيرة والجن” قائلا: ” فيلم كبير جدا، وأنا فرحان أن مصر بتنتج أفلام بهذا الحجم وهذه الأهمية، وأنا عايز أشكر سينرجي جدا لأنها أقدمت على فيلم بهذا الحجم، وعدا بها وباء كورونا، ولم يبخلوا بجنيه على الفيلم”.

ويعتبر فيلم “كيرة والجن” من أضخم الأفلام التي تكلفت إنتاجياً في تاريخ السينما المصرية حيث تكلف نحو 104 ملايين جنيه، تأليف أحمد مراد، إنتاج سينرجي ومن إخراج مروان حامد، ويشارك فى بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، رزان جمّال، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول وتامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

اقرأ أيضا:

الدحيح – هل يمكن للذكاء الاصطناعي أن يصنع الفن بمفرده؟

تعرف على شخصيات مسلسل “منعطف خطر” قبل عرضه بأيام

بعد تصدره التريند.. هذا ما قاله جمهور تويتر عن فيلم “عمهم”

بـ9.5 مليون مشاهدة.. تامر حسني يتصدر تريند يوتيوب

لا يفوتك: أغنية “سلملي” لصابر الرباعي في ميزان “عمك البات”

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 422