كريم عبدالعزيز يتحدث لـ"24ساعة ترفيه": "كيرة والجن" أتعمل بدمنا و"الحشاشين" وثيقة فنية للتاريخ وأحمد عز "أخويا" | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

كريم عبدالعزيز يتحدث لـ”24ساعة ترفيه”: “كيرة والجن” أتعمل بدمنا و”الحشاشين” وثيقة فنية للتاريخ وأحمد عز “أخويا” | اخبار 24 ساعة ترفيه

#كلمات_اغاني #كلمات_أغنية #ترفيه #فن #مشاهير #24ساعة_ترفيه #فنان #أخبار_الفن

نجاح كبير حققه كريم عبد العزيز مع بداية عرض فيلمه “كيرة والجن”، الملايين التي يحققها الفيلم في شباك التذاكر ليست جديدة عليه، ولكن الجديد والمختلف انه يقدم عمل تاريخي لأول مرة ، وهو تحدي يشبه كثيرًا التحدي الذي خاضه عندما قدم فيلم رعب وفنتازيا في “الفيل الأزرق” .
24ساعة ترفيه التقى بكريم عبد العزيز على هامش عرض “كيرة والجن” وتحدث معنا عن تفاصيل الفيلم وسر اختياره ، وكواليس علاقته بأحمد عز، وكواليس مسلسله الجديد “الحشاشين” والذي يعود يكشف من خلاله تاريخ جماعة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباح.

مغامرة كيرة
في البداية حدثنا كريم عبدالعزيز عن سر حماسه لتقديم شخصية كيرة في فيلم كيرة والجن الذي جعلته يوافق علي تقديم الفيلم قائلاً “لأول مرة بقدم شخصية تاريخية وهو أحمد عبدالحي كيرة، وهو شخصية فدائي مصري من عام 1900 وكان كيميائي يتودد جداً للانجليز لدرجة أنهم كانوا يتعاملون معه أنه أبن الامبرطورية، عندما بدأت ثورة 1919 كان يتعامل معه الأنجليز مثلهم وكانوا يتركون له المعامل كما لو كان واحد منهم وهذة المعامل كانوا يحضرون فيها البرود والذخيرة، ولكن يتحول كيرة بعد ذلك لفدائي ووطني من نوع خاص ولذلك السبب فهي شخصية مغرية جداً”.

نرشح لك : أحمد عز يتحدث لـ”24ساعة ترفيه” عن سر اختياره “كيرة والجن” وحقيقة علاقته بكريم عبد العزيز

نجاحات عديدة حققها كريم عبدالعزيز مع الثنائي مروان حامد وأحمد مراد ، خلطة مدهشة ضمنت النجاح للثلاثي في جزئي الفيل الأزرق وهو ماقال عنه كريم : ” الاخلاص والصدق واتفاقنا فنيا وانسانياً هو السر، كما أن وجهة نظرنا عن الفن واحدة سواء سياسية او فنية، بجانب أننا جيل واحد ومروان حامد أخويا من قبل أن نتعاون سوياً وكانت علاقاتي بلأستاذ وحيد حامد جيدة للغاية وكان بمثابة والدي الثاني وبالتالي علاقاتنا فنية واسرية معاً”.

حقيقة الخلاف مع عز
منذ الأعلان عن تعاقد الثنائي كريم عبدالعزيز وأحمد عز علي المشاركة في الفيلم وأنتشرت شائعات عن وجود خلافات بينهما وهو ما نفاه كريم في حديثه معنا قائلاً :”الناس كلها قعدت تقول كريم وعز عز وكريم هيعملوا مشاكل ويتخانقوا لكن أنا بقول أن أحمد عز أخويا وأنا فعلا توأمه زي ما هو قال وأكتشفت مؤخراً أنه أخ وصديق وراجل محترم جداً وبيحترم الصناعة واللوكيشن وزملائه وسعيد جداً أنني عرفته وتقربت منه كأنسان”.

شباك التذاكر
فيلم كيرة والجن من الأعمال الضخمة في الوقت الحالي فميزانيته تتخطي ال100 مليون جنية وهنا فكرة الإيردات مهم جداً وعلق كريم علي هذا الأمر قائلاً “الأيردات مهمة جداً طبعا لأن السينما فن وصناعة وأنا دارس إخراج وأفهم ذلك جيدا،ً الفيلم يتم صناعته فنياً بشكل مميز ثم يتم طرحه تجارياً، وبالتالي شباك التذاكر مهم والايردات شئ مهم جداً وأنا أتمني من الله ان يعطينا علي قدرمجهودنا لأننا بذلنا فيه مجهود ضخم جداً”.

كريم عبدالعزيز يسعي طوال الوقت لتقديم الأفضل وللتميز وحقق ارقام قياسية من قبل في شباك الإيردات ليكون من أفضل ابناء جيله وبالتالي كان من الضروري سؤاله هل يعاني من الغيره الفنية من أصدقائه وهنا قال: “مفيش حد مبيغيرش اللي يقول غير كده يبقي كداب بس غيرة عن غيرة تفرق، يعني مثلاً أنا لاعيب كورة أغير مننك أه لكن مش هضربك في ضهرك، لكن رقصتني علي الخط هرقصك علي الخط لكن مش هعورك”.

طالع أيضًا: اعتنق مذهبا شيعيا واغتال خصومه.. من هو حسن الصباح زعيم “الحشاشين” الذي يجسده كريم عبد العزيز في رمضان 2023؟

اختيار الأدوار
يحرص كريم عبدالعزيز في جميع أعمال علي التنوع بين الاعمال الجادة والرعب واللايت في السينما ومؤخراً اصبح يتواجد كل عام بعمل درامي وفي حديثه معنا كشف لنا عن كيفية أختيار لأعماله قائلاً :”اللي بصدقه من قلبي بعمله يعني العمل اللي بقراه وبحس أنه لمسني وحرك حاجه جوايا بوافق عليه علي طول وبالتالي اللي بصدقه من قلبي بقدمه دون تفكير ومش شرط العمل اللي ميحركش أحساسي ومشاعري يبقي وحش بس مش بتاعي فبرفضه”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 422