كريم عبد العزيز وهند صبري ومروان حامد ضيوف لميس الحديدي ثاني أيام العيد (فيديو) | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

كريم عبد العزيز وهند صبري ومروان حامد ضيوف لميس الحديدي ثاني أيام العيد (فيديو) | اخبار 24 ساعة ترفيه

#كلمات_اغاني #كلمات_أغنية #ترفيه #فن #مشاهير #24ساعة_ترفيه #فنان #أخبار_الفن

تستضيف الإعلامية لميس الحديدي في حلقة ثاني أيام عيد الأضحى المقبل من برنامجها “كلمة أخيرة” النجم كريم عبد العزيز، والنجمة هند صبري، والمخرج مروان حامد، في حوار حول كواليس فيلم “كيرة والجن”، الذي يعرض حاليا في السينما.

يتحدث مروان حامد خلال اللقاء عن التحديات التي واجهته في تقديم فيلم تدور قصته قبل 100 سنة، بطريقة متقنة قادرة على إقناع الجمهور، ودور الملابس في الوصول بصورة الفيلم إلى الشكل الأمثل.

نرشح لك – خاص لارا اسكندر لـ”24ساعة ترفيه”: “أتمنيت أتولد من 100 سنة”.. وويجز أفضل من يعبر عن الجيل الحالي

كما تتحدث هند صبري عن تفاصيل شخصية “دولت فهمي” التي تقدمها في الفيلم، وتاريخها في النضال ضد الاحتلال الإنجليزي.

ويتحدث كريم عبد العزيز عن كواليس التمثيل مع النجم أحمد عز، والتدريبات التي خاضاها للقيام بمشاهد أكشن مناسبة لزمن أحداث الفيلم.

طالع أيضا – خاص عزيز مرقة يتحدث لـ “24ساعة ترفيه” عن قصة غنائه في مقهى مصر الجديدة وطقوسه قبل الحفلات

يذكر أن “كيرة والجن” يتصدر حاليا شباك تذاكر السينما في اليوم الرابع من طرحه، بإيردات بلغت 2,602,517 جنيه.

ويعتبر فيلم “كيرة والجن” من أضخم الأفلام إنتاجياً في تاريخ السينما المصرية، حيث تكلف إنتاجه نحو 104 ملايين جنيه، وهو من إخراج مروان حامد، تأليف أحمد مراد، ويشارك فى بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، نخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل سيد رجب، إياد نصار، أحمد مالك، رزان جمّال، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول وتامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 424