كريم عبد العزيز يكشف عن مفارقة "لقاء الكمامات" في كواليس "كيرة والجن" | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

كريم عبد العزيز يكشف عن مفارقة “لقاء الكمامات” في كواليس “كيرة والجن” | اخبار 24 ساعة ترفيه

كشف النجم كريم عبد العزيز عن مفارقة حدثت أثناء تصوير فيلم “كيرة والجن”، تتعلق بالكمامات الطبية.

وقال كريم عبد العزيز في مقابلة مع الإعلامية بسنت شمس ببرنامج MBCTrending : الشيء الذي لا يمكن أن أنساه من تصوير “كيرة والجن” هو كورونا، لأن العصر الذي بنى أحمد مراد فيه الأحداث شهد انتشار الإنفلونزا الإسبانية.

نرشح لك – خاص أحمد العوضي لـ”24ساعة ترفيه”.. هناك مفاوضات لضم روبرت دي نيرو في فيلم “البلدوزر” وفخور بالعمل مع طارق العريان

واجتاحت جائحة الإنفلونزا الإسبانية أوروبا والعالم عقب انتهاء الحرب العالمية الأولى، واستمرت بين عامي 1918 و 1920، مخلفة ملايين الضحايا، حيث تقدر الإحصائيات الحديثة أن حوالي 500 مليون شخص أصيبوا بالعدوى.

طالع أيضا – ماذا سيحدث لو اعتذرت ياسمين صبري عن “صقر المحروسة”؟ أحمد عز يرد

ويعتبر فيلم “كيرة والجن” من أضخم الأفلام التي تكلفت إنتاجياً في تاريخ السينما المصرية حيث تكلف نحو 104 ملايين جنيه، وهو من تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد، ويشارك فى بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، نخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل سيد رجب، إياد نصار، أحمد مالك، رزان جمّال، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول وتامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

العمل يرصد حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة مارس 1919، إذ يتناول واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال والحرية.

Related Posts

1 of 414