كريم قاسم يحتفل بانتهاء تصوير فيلم "حظك اليوم" | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

كريم قاسم يحتفل بانتهاء تصوير فيلم “حظك اليوم” | اخبار 24 ساعة ترفيه

#كلمات_اغاني #كلمات_أغنية #ترفيه #فن #مشاهير #24ساعة_ترفيه #فنان #أخبار_الفن

احتفل الفنان كريم قاسم بانتهاء تصوير فيلم “حظك اليوم”.

وشارك كريم قاسم جمهوره بفيديو من احتفاله بآخر يوم تصوير مع فريق العمل، ونشره عبر حسابه على Instagram.

نرشح لك: هنا الزاهد لتامر حسني: كنت بتسهر ومبتنمش.. والنجم يرد: شوفتك بعين جديدة

وكتب: “فركش حظك اليوم شكرا لكل الكاست والكرو على الكواليس الجميلة، انتظرونا قريبا”.

وشارك مؤخرا كريم قاسم في مهرجان روتردام للفيلم العربي من خلال فيلم “خط في دائرة” للمخرج محسن عبد الغني، وكان فيلم “خط في دائرة” قد حصل على جائزة لجنة التحكيم لأفضل فيلم روائي قصير من المهرجان القومي للسينما المصرية.

كما نافس كريم قاسم في موسم رمضان 2022 بمسلسل “يوتيرن” في موسم رمضان 2022، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، من بطولة ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، صفاء الطوخى، عبير صبرى، محمود حجازي، أيمن القيسوني، نانسي صلاح.

وخاض كريم قاسم تجربته الإنتاجية الأولى من خلال فيلم “الحفرة” الذي نافس به في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي حيث حظي بعرضه العالمي الأول، ومن المقرر أن ينطلق الفيلم في مهرجانات سينمائية أخرى سيتم الإعلان عنها قريبا، ومن أحدث أعماله الدرامية حلقة “بحبك موت” في مسلسل المشهد الأخير، والذي يعرض حصريا على منصة شاهد vip.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 411