"كيرة والجن" يتغلب على "عمهم" و"بحبك" للأسبوع الثاني على التوالي | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

“كيرة والجن” يتغلب على “عمهم” و”بحبك” للأسبوع الثاني على التوالي | اخبار 24 ساعة ترفيه

حافظ فيلم “كيرة والجن” على تصدره شباك تذاكر السينما المصرية للأسبوع الثالث على التوالي، متغلبا على “عمهم” وبحبك”، لتحقق صناعة السينما هذا الأسبوع 47,403,985 جنيه.

وفي السطور التالية نرصد لك إيرادات الأفلام هذا الأسبوع:

فيلم كيرة والجن

ويعتبر فيلم “كيرة والجن” من أضخم الأفلام التي تكلفت إنتاجياً في تاريخ السينما المصرية حيث تكلف نحو 104 ملايين جنيه، ومن إخراج مروان حامد، ويشارك فى بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، نخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل سيد رجب، إياد نصار، أحمد مالك، رزان جمّال، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول وتامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

العمل يرصد حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة مارس 1919، إذ يتناول واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال والحرية.

فيلم بحبك

جاء فيلم “بحبك” في المركز الثاني بإيرادات بلغت 13,388,241 جنيه، في الأسبوع الثاني من عرضه، لتصل إجمالي إيراداته إلى 32,850,687 جنيه.

جدير بالذكر أن فيلم “بحبك” من تأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، ويشارك في بطولة العمل كل من: هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي المرغني،مدحت تيخا، عمرو صحصاح، وعدد آخر من الفنانين.

Related Posts

1 of 422