"كيرة والجن" يواصل صدراة شباك التذاكر بـ7 ملايين جنيها | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

“كيرة والجن” يواصل صدراة شباك التذاكر بـ7 ملايين جنيها | اخبار 24 ساعة ترفيه

#كلمات_اغاني #كلمات_أغنية #ترفيه #فن #مشاهير #24ساعة_ترفيه #فنان #أخبار_الفن

يستمر فيلم “كيرة والجن” من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز في تصدر قائمة الإيرادات في شباك التذاكر بعد طرحه مؤخرا بدور العرض.

وفي السطور التالية نرصد لك إيرادات أفلام هذا الأسبوع.

فيلم كيرة والجن

جاء فيلم “كيرة والجن” في المركز الأول بإيرادات بلغت 7,025,478 جنيه لهذا الأسبوع.

جاء فيلم “بحبك” في المركز الثاني بإيرادات بلغت 4,535,141 جنيه لهذا الأسبوع.

جدير بالذكر أن فيلم “بحبك” من تأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، ويشارك في بطولة العمل كل من: هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي المرغني،مدحت تيخا، عمرو صحصاح، وعدد آخر من الفنانين.

جاء فيلم “عمهم” في المركز الثالث بإيرادات بلغت 3,934,833 جنيه لهذا الأسبوع.

جدير بالذكر أن فيلم”عمهم” من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكى، مهندس صوت أحمد سمير، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من  سيد رجب، محمد لطفي، محمد سلام، هدى المفتى، آيتن عامر، باسم سمرة، رياض الخولي، أحمد خالد صالح،محمد ثروت، الشحات مبروك.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الحركة والكوميديا، يتناول العمل قصة “سلطان” وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال.

فيلم واحد تاني

جاء فيلم “واحد تاني” في المركز الرابع بإيرادات بلغت 9,203 لهذا الأسبوع.

تدور أحداث فيلم “واحد تاني” في إطار كوميدي حول شاب يفقد الشغف ويحاول استعادته من خلال لبوس مضيء، يشارك في بطولته أحمد حلمي وروبي وعمرو عبد الجليل وسيد رجب ونسرين أمين ونور إيهاب وأحمد مالك وعمرو وهبة ومحمد التاجي، والفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

فيلم العنكبوت

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 418