اخبار الفن والمشاهير

كيف سبق نجاح الموجي مسلسل Squid Recreation بسهرة تليفزيونية في الثمانينيات؟ | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

مجموعة من الأشخاص تجمعهم حياة مزرية ورغبة في الانتحار تحت سقف واحد وتتحقق تلك الرغبة ولكن رغما عنهم”، من يسمع تلك السطور ربما يظن أنها قصة مسلسل Squid Recreation (لعبة الحبار) الذي حقق نجاحا كبيرا بعد عرضه مؤخرا ولكن!

هذه السطور هي جزء من قصة سهرة تلفزيونية بعنوان “جمعية الرفق بالإنسان” التي عرضت قبل سنوات من الآن وتحديدا في الثمانينيات.

تدور أحداث السهرة حول جمعية سرية بقيادة طبيب شهير تحمل اسم جمعية الرفق بالإنسان تقوم باختطاف جميع الأشخاص الذين يرغبون في الانتحار واحتجازهم في سجن تحت الأرض وتأهيلهم للقتل بالإعدام على حسب رغبتهم، ويلاحظ صحفي نشيط أخبار الاختفاء الغامض لبعض الشخصيات فيحاول كشف اللغز، ويصل به المطاف إلى السجن الذي يتم احتجاز هؤلاء الشخصيات به.

نرشح لك: قبلات وأحضان على الشاطئ … رومانسية النجوم في الإجازة الصيفية

ونلاحظ أن هناك الكثير من التشابهات بين مسلسل نتفليكس الشهير والسهرة التليفزيونية وتلك التشابهات نرصدها لك في التقرير التالي:

اختطاف البطل

بطل المسلسل الكوري “سيونج جي هون” الذي يعاني ظروفا سيئة يتعرض للاختطاف بواسطة سيارة سوداء ويستيقظ ليجد نفسه بداخل عنبر مليء بالأشخاص مرتديا ملابس مختلفة.

وهو ما حدث مع بطل السهرة التليفزيونية حيث نجد “عادل” صحفي ناشط يرغب في كشف حقيقة اختفاء أشخاص حاولت الانتحار ولم تظهر جثثهم إلى أن يتعرض لحادث ويستيقظ بملابس مختلفة ليجد نفسه بداخل المعسكر المشؤوم برفقة مجموعة من الأشخاص حيث إن عادل تم اختطافه بواسطة سيارة سوداء.

ظروف الحياة المشتركة

جميع من تم احتجازهم في المسلسل الكوري يعانون من أزمات نفسية ناتجة عن ظروف مادية أو عاطفية أو عائلية لذا يسعون للاشتراك في تلك الألعاب المميتة للحصول على مبلغ مالي كبير.

وهو نفس حال المحتجزين في السهرة التلفزيونية نجدهم قد حاولوا الانتحار عدة مرات نتيجة أزمات نفسية بسبب فشل عاطفي أو مادي أو انحسار الأضواء ويعتقدون أن تلك الجمعية تساعدهم في التخلص من حياتهم لراحة أبدية.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 360