اخبار الفن والمشاهير

كيف ظهرت أعراض المرض النفسي على زينة في”الليلة واللي فيها” … طبيب نفسي يوضح | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

حالة من الجدل أثارها مسلسل “الليلة واللي فيها” بمجرد عرض أول حلقتين منه، بسبب جرأة الموضوع الذي يناقشة حول علاقة زوجية ومتطلبات الزوجة وما تعانيه بسبب الضغوطات والقلق.

وتقدم الفنانة زينة شخصية “رشا” الزوجة التي نراها في أول مشهد لدى الطبيب النفسي تجلس ضمن مجموعة كل واحد منهم يحكي عن مخاوفة وكيف يواجهها.

وخلال الأحداث تتعرض “رشا” أو زينة لمواقف صعبة تدفعها للقيام بتصرفات عديدة تظهر من خلالها مرضها النفسي ومعاناتها.

مظاهر المرض النفسي على “رشا” ظهرت واضحة في مشهد قامت فيه بتنظيف منزلها بطريقة مبالغة وكأن لديها هوس التنظيف، فضلا عن مشاهد أخرى تسببت في حيرة الجمهور حول شخصيتها أحيانا تكون شخصية هجومية تتشاجر مع حماتها وزوجها كرد فعل ومحاولة لإخفاء ما فعلته من خيانة زوجها، وأحيانا أخرى نراها ضعيفة وتبكي مما يدفع الجمهور للتعاطف معها.

حول شخصية “رشا” ومظاهر المرض النفسي تواصلنا مع استشاري الطب النفسي دكتور إبراهيم مجدي، الذي حدثنا عن هذه الحالة.

نرشح لك: هشام ربيع زوج بوسي ولحظات رومانسية مع زوجته الأولى في عيد ميلادها

مظاهر المرض

في البداية تحدث دكتور إبراهيم مجدي عن تناول الدراما للمرض النفسي قائلا: ليس بالضرورة أن تعكس الأعمال الدرامية حقيقة الأمراض النفسية، الأعمال الدرامية تتناول قصة بها دراما ومشاعر عن المرض النفسي التقليدي، وفي حالة “رشا” قد تكون لديها قلق زائد، والقلق من الأمراض النفسية الكبيرة، عنوان كبير وأسفله متفرع أنواع كتير.

وتابع: التصرفات التي قامت بها “رشا” تصرفات بها نوع من الغضب الشديد المريض في هذه الحالة يخرج ما بداخله من شحنات غضب، يتفاعل بشكل عنيف مع كل شيء حوله، قد يكون تنظيف المنزل بشكل مبالغ فيه رد فعل نتيجة لظروف محيطة تعرض لها الشخص.

تقلبات الشخصية

واحد من المشاهد التي وضعت الجمهور في حيرة تجاه شخصية “رشا” مشهد مواجهتها لحماتها وبكائها وإلقاء اللوم عليها للخروج من المأزق الذي وقعت فيه، وعن هذه الحالة قال الدكتور إبراهيم مجدي، هناك ما يسمى باضطرابات في الشخصية وهو جزء من المرض النفسي، ونضعه تحت مسمى الشخصيات الدراماتيكية وهذه الشخصيات تغري كتاب الدراما دائما.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 361