لاروسي تقدم مزيجا للحضارات بنكهة عالمية في أغنية Cinnamon | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

لاروسي تقدم مزيجا للحضارات بنكهة عالمية في أغنية Cinnamon | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

تصدرت أغنية “Cinammon” للمطربة لاروسي التوب 3 في قائمة أفضل الأغاني في لبنان ضمن الـ OLT20.

وصورت لاروسي الهولندية من أصل مغربي، الأغنية في لبنان تحت إدارة المخرج اللبناني عادل سرحان والذي استوحى فكرة العمل من القرفة التي تسرقنا برائحتها إلى مدينة طنجة التي تضج بحب الحياة والرقص وصخب العادات التراثية وخصوصا في الأعراس.

وأضفت لاروسي على الأغنية الصاخبة والتي تضج بالحياة والأجواء الفرحة بعض الكلمات العربية التي كتبها الشاعر فادي الأسعد، في دلالة واضحة على تجذرها وتعلقها بأصولها العربية. في حين كتب الأغنية باللغة الإنجليزية فيليب لورانس، الحائز تسع مرات على جائزة “Grammy” وديفي ناثان ووشاركت لاروسي أيضا في كتابتها.

وحققت أغنية “Cinnamon” انتشارا كبيرا في العالم وخاصة في بلدها الأم هولندا أولا وفي المغرب ثانيا حيث موطن أبوها، وتتصدر الأغنية حاليا في السوق اللبناني من خلال الإذاعات والشاشات المحلية ومشاركة مؤثري التيكتوك لأغنيتها وسباق الأغاني في المغرب ولبنان.

لاروسي حققت نجاحات متتالية من خلال الأعمال التي طرحتها في هولندا والولايات المتحدة الاميركية ولعل أبرزها أغنية Misplaced التي طرحتها في العام 2018 وحققت المرتبة الرابعة في US Billboard Dance. كما في رصيدها العديد من الالبومات نذكر منها “صيف متجِّدد” الذي حقَّق لها نجاحًا استثنائيًّا، و “منتصف الطريق إلى البيت” في العام 2005 والذي حاز على جائزة “القرص الذهبي” Golden Award وال Edison Award.

اقرأ أيضا:

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 405