ليست المرة الأولى ... هيفاء وهبي وحمو بيكا وحكاية الدعم المستمر | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

ليست المرة الأولى … هيفاء وهبي وحمو بيكا وحكاية الدعم المستمر | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

أحيت الفنانة هيفاء وهبي حفلا غنائيا مساء الخميس 5 أغسطس، في العلمين الجديدة وكان من ضمن الحضور مغني المهرجانات حمو بيكا.

وحرصت هيفاء وهبي على الاحتفاء بحمو بيكا، وغنت له أغنيتها “يا حياة قلبي” كما تحدث معه أكثر من مرة والتقطت بعض الصور.

نرشح لك: ببطن مكشوف وإطلالة شبابية … نادية الجندي في أحدث جلسة تصوير

هذه ليست المرة الأولى التي تحتفي فيها هيفاء وهبي بحمو بيكا فسبق وحدث نفس الأمر العام الماضي في حفلها بالعلمين الجديدة أيضا.

وقتها وقفت هيفاء وهبي على المسرح ووجهت التحية للحاضرين فأخبرها الجمهور أن بينهم “حمو بيكا” لتقول له “حمو بيكا هنا هو فين محدش يزعله أنا بشوف فيديوهاته وبشوف كتير بيستفزوه..محدش يستفزهولي” وصعد حمو بيكا على المسرح ليسلم عليها.

ولم تكن هذه المرة الوحيدة التي قررت هيفاء وهبي أن تدعم فيها حمو بيكا، فدائما تؤكد على حبها له وأنها تستمع لأغانيه.

وسبق وأجرت هيفاء وهبي مداخلة هاتفية مع برنامج “مصر الجديدة” من تقديم إنجي أنور في حلقة حل فيها حمو بيكا ضيفا، ودافعت عنه مؤكدة أن الجمهور يحب أغانيه ويحب الاختلاف وطالبته بعدم التركيز في الهجوم الذي يتعرض له.

وأعطته هيفاء وهبي نصيحة مؤكدة أنها في بداياتها تعرضت للهجوم وكانت وقتها صغيرة وتتأثر، لكن بعد ذلك أدركت أن من يهاجمها هم أشخاص محددون قائلة “الهجوم مش ضروري يكونوا فنانين ولا جمهور ده نوع تالت من الناس، أي فنان لما بيركز في شغله بيلاقي نجاحه وشغله بيدافعوا عنه، مش بنحتاج حاجة تاني لما تحس أن شغلك رد لك اعتبارك”.

وأكدت على حبها لحمو بيكا قائلة: بحس إن حمو عنده خفة دم وبراءة، أكتر حاجة بحبها لحمو وهو بيسجل بحب اللحظات دي أوي وبتخلي الناس تقرب منه اكتر، عايزاك تحفظها وهو إنسان طبيعي.

وظهرت هيفاء وهبي في الحفل بجمبسوت أسود لامع، وقدمت خلال الحفل مجموعة من أجمل أغانيها.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 406