مؤسس "مشروع ليلى" يعلن توقف الفريق..منع حفلاتهم في العالم العربي ليس السبب الوحيد | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

مؤسس “مشروع ليلى” يعلن توقف الفريق..منع حفلاتهم في العالم العربي ليس السبب الوحيد | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

أثار إعلان حامد سنو، مغني فريق “مشروع ليلى” وأحد مؤسسيه، عن انفصال أعضاء الفريق وتوقف حفلاته ردود فعل متباينة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بين من عبر عن حزنه لتوقف الفريق، ومن رحب بهذه الخطوة، خاصة وأن الفرقة اشتهرت بإثارة الجدل، وتم منعها من إقامة حفلات غنائية في عدد من الدول العربية بسبب رفض الترويج للمثلية الجنسية.

حامد سنو عدد في مقابلة أجريت معه في برنامج “سردة” مجموعة من الأسباب التي قادته وأعضاء الفرقة إلى اتخاذ هذه الخطوة، ولم يكن منع حفلاتهم السبب الوحيد.

نرشح لك – ندى الكامل ترفض اعتذار مظهر شاهين: مالكش حق تبص على جسمي وطلعتني ملحدة وكافرة

وقال حامد سنو إن المنع المتكرر للفرقة دفعهم للبحث عن فرص لإحياء حفلاف في أمريكا وكندا وأوروبا، وكان من المفترض أن تقوم الفرقة بجولة غنائية في أستراليا وجنوب شرق آسيا، لكن استمرار الفريق كان مشكوكا فيه في ظل خسارة جمهور حفلاتهم في المنطقة العربية خاصة في الأردن ومصر.

طالع أيضا – الصفقة التي أدخلت الخيانة إلى كرة القدم … كل ما تود معرفته عن فيلم The Figo Affair: The Switch that Modified Soccer

وأضاف أن وفاة الناشطة سارة حجازي – التي رفعت علم “الرينبو” في حفل الفريق في مصر واتهمت بالترويج للمثلية – والمضايقات التي تعرضت لها من أسباب فقدانه الرغبة في عمل الأغاني، فهو لا يزال إلى اليوم يشعر بالذنب بسبب ما حدث لها وانتحارها في النهاية.

كما أشار عضو الفريق إلى سبب آخر أدى إلى اتخاذ قراره، هو الظروف التي صاحبت إلغاء حفل مشروع ليلي في مهرجانات بيبلوس في لبنان سنة 2019، حيث سبق ذلك فترة تم اتهامه فيها بالكفر والاستهزاء الطائفي، بسبب ما كان يكتبه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ورفض البعض للأشياء التي ترمز لها الفرقة، وتلقي أعضائها رسائل تتمنى لهم الموت عبر مواقع التواصل، الأمر الذي وضعهم تحت ضغط هائل، كما اعتبرت كلمات ألبوم “ابن الليل” تدنيسا للثقافة المسيحية.

كما تحدث حامد سنو عن الضرر النفسي الذي عانى منه بعد انفجار بيروت في أغسطس 2020، معتبرا حالته النفسية من أسباب رغبته في التوقف عن الغناء مع الفرقة، إلى جانب توقف حفلاتهم في فترة انتشار فيروس كورونا وإلى أجل غير مسمى.

وأضاف حامد سنو إلى تلك الأسباب أزمة اقتصادية يعاني منها بعد المشكلة التي حدثت للبنوك اللبنانية، وصعوبة تحقيق دخل يكفي لاستمرار الفريق كما كان يحدث في السابق، خاصة وأنه يعيش حاليا في نيويورك، حيث يعيش عضو آخر بفريق مشروع ليلى.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 406