اخبار الفن والمشاهير

مادلين طبر تهاجم “البوركيني”: ظلم للمرأة المصرية..إتلموا يا رجالة وبلاش تبصوا | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

هاجمت الفنانة والإعلامية مادلين طبر لباس السباحة المعروف بـ”البوركيني”، ووصفته بأنه ظلم للمرأة.

جاء ذلك خلال تصريحاتها برنامج “شو في ما في” عبر قناة عمّان حول مشاركتها في فيلم “الطريق إلى إيلات” ووصفها بالجريئة، حيث قالت: “مش جريئة دي سخافة الناس التافهة، ربع مشهد عملته كان لازم أنزل البحر عشان أغري البحار الإسرائيلي وأشوف الشباك، هلبس بوركيني؟ لأ طبعا”.

نرشح لك – أحمد حلمي يعود إلى المسرح بعد غياب 21 عاما

وتابعت: “ما تتلموا إنتو يا رجالة وماتبصوش، المشكلة في الراجل المصري مش الست المصرية”.

طالع أيضا – الإعدام شنقا للمستشار قاتل المذيعة شيماء جمال وشريكه

وحصلت مادلين طبر مؤخرا على جائزة أحسن ممثلة من مهرجان همسة للفنون والآداب، عن دورها في مسلسل “ملف سري”، الذي خاضت به السباق الرمضاني الماضي، وجسدت فيه دور الإعلامية إلهام النجار.

وقالت مادلين طبر إنها تخوفت من لعب دور الأم في المسلسل، لكن المنتج ريمون مقار شجعها على أداء هذا الدور الصعب الذي يتطلب تحولات درامية، وتوقع أن تحصل عنه على جائزة.

ومسلسل “ملف سري” بطولة هاني سلامة، وعائشة بن أحمد وشيرين وماجد المصري ونضال الشافعي وصبا الرافعي ودنيا عبد العزيز ومحسن محيي الدين وإيهاب فهمي وإدوارد ورحمة حسن ودينا ومادلين طبر وكارولين عزمي، ونبيل عيسى، نور محمود، مهند حسني، عمر زكريا، محمود حجازي، والمسلسل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

اقرأ أيضا:

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 364