ماذا سيحدث لو اعتذرت ياسمين صبري عن "صقر المحروسة"؟ أحمد عز يرد | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

ماذا سيحدث لو اعتذرت ياسمين صبري عن “صقر المحروسة”؟ أحمد عز يرد | اخبار 24 ساعة ترفيه

تحدث الفنان أحمد عز عن فيلمه المقبل “صقر المحروسة” الذي تدور أحداثه في فترة المماليك.

وخلال لقائه مع برنامج ET بالعربي، قال أحمد عز إنه من عشاق الأعمال التاريخية ويحب مشاهدتها حتى لو شاهدها من قبل مرات عديدة.

نرشح لك: لقطات من حفل أنغام في دار الأوبرا … “تشاكس” الرجال ولم تتمالك دموعها في هذه الأغنية (صور)

ومن المقرر أن تشارك ياسمين صبري أحمد عز البطولة ولكن ما سيحدث إذا انسحبت من البطولة كما فعلت في مسلسل “الشادر” من قبل؟ رد أحمد عز على هذا السؤال وقال إن العمل هو نصيب وفي حال اعتذرت ياسمين صبري عن البطولة لأي سبب فهذا لا يعني انتقاص منها في شيء ولها كل التقدير والاحترام.

من ناحية أخرى، يعرض لأحمد عز حاليا في السينما فيلم “كيرة والجن” الذي يشاركه البطولة فيه كل من كريم عبد العزيز وهند صبري.

ويعتبر فيلم “كيرة والجن” من أضخم الأفلام التي تكلفت إنتاجياً في تاريخ السينما المصرية حيث تكلف نحو 104 ملايين جنيه، وهو من تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد، ويشارك فى بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، نخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل سيد رجب، إياد نصار، أحمد مالك، رزان جمّال، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول وتامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

العمل يرصد حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة مارس 1919، إذ يتناول واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال والحرية.

اقرأ أيضا:

Related Posts

1 of 405